«دموع وتصفيق وتي شيرت».. هكذا احتفل الإعلام بصلاح الخير (فيديو)

الاثنين 23 إبريل 2018 11:49
كتب: عادل نصار

احتفل العالم بفوز اللاعب الدولي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وبفرحة هستيرية قابل مذيعو برامج «التوك شو»، الخبر المفرح، مؤكدين أن «صلاح» رمز مصري خالص.


علق الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه «كل يوم»، المذاع عبر شاشة «أون إي»، على فوز «صلاح»، منفعلاً: «ألف مبروك يا أبو صلاح يا أبو مكة، وحاجة تفرح والله وربنا بعتك تطبطب علينا، مضيفاً «هو ده الترقي الصحيح، ومبروك لمصر».


«ألف مبروك للملك والمعجزة المصرية، وهو ملك متوج على عرش الكرة الإنجليزية والإفريقية»، هكذا عبر الإعلامي أحمد شوبير عن فرحته بفوز «المو»، قبل أن يقوم بتصفيق حاد.

وأكد شوبير، في برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، أن هناك حالة من السعادة غير العادية في إنجلترا بفوز صلاح.


بدموع الفرحة عبر الإعلامي جابر القرموطي، عن فرحته بفوز «صلاح»، بالجائزة، مؤكداً أن كل المصريين يريدوا أن يكون أبنائهم مثله وفي نفس أخلاقة، مشيراً إلى أن صلاح حالة مصرية خالصة، تمدنا بطاقة هائلة جداً.

وخلال برنامجه «مانشيت القرموطي»، المذاع عبر شاشة «النهار وان»، ارتدى «تي شيرت» عليها صورة محمد صلاح، مكتوب عليها مبروك فخر العرب.


قال الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه «العاشرة مساء»، المذاع عبر شاشة «دريم»، إن العالم كله يحتفل بجائزة محمد صلاح، مضيفاً أن محمد صلاح يرفع اسم مصر عالياً وفوزه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا بطولة في حد ذاته، مؤكداً أن كل الناس في البيوت والمقاهي كانوا مستنين النتيجة، والعالم كله يتحدث عن الفرعون المصري.