رؤوف عبد العزيز ينافس الكبار بأول تجربة سينمائية

الأحد 9 يونيو 2019 13:05
كتب: حسين أنسي

نجح المخرج رؤوف عبد العزيز في تقديم نفسه لأول مرة على شاشة السينما من خلال فيلم "حملة فرعون"، الذي حقق ما يقرب من 12 مليون جنيه في سباق أفلام عيد الفطر المبارك ، بالرغم من المنافسة الشرسة التي يشهدها هذا الموسم وخاصة بين فيلمي "كازبلانكا" و"الممر".

الفيلم يقدم جرعة أكشن ومطاردات ظهرت بمستوى عالى من الحرفية والتقنية الحديثة ، وبدا ذلك واضحًا فى اللقطات المؤثرة بين الأمريكى "مايك تايسون" والأنجليزى "فرانك"، فضلا عن المطاردات والقفز وإطلاق الرصاص ومطاردات السيارات فى مشاهد لبنان.

ويعود تفوق رؤوف عبد العزيز وحجز مقعدا ثابتاً فى شباك التذاكر، إلى حرفيته وموهبته فى توجيه الممثلين وجرعات الأكشن المميزة والمختلفة فى صناعة السينما حاليًا فى مصر، بالإضافة إلى موهبة رؤوف فى الصورة الأوروبية التى يوظفها فى أعماله الدرامية ، والتى شهد عليها العديد من النقاد والصحافة المصرية والعربية ، وخاصة بعد النجاح في أعقاب نجاح مسلسله "قمر هادي" الذي عرض في رمضان الماضي.

يشار إلى أن فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد، محمود عبد المغنى، روبى، رامز أمير، محمد لطفى، حمدى المرغنى، سوزان نجم الدين، الأمريكى مايك تايسون، واللبنانية قمر، وآخرون، إخراج رؤوف عبد العزيز.