رابطة المحترفين ترفض وصاية الجبلاية وتتهم أبوريدة بتسديد فواتير انتخابية

الجمعة 3 نوفمبر 2017 12:44
كتب: محمد عبد الرحمن

                             

رفض أعضاء المكتب التنفيذي لرابطة المحترفين، وصاية مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، فيما يخص تعيين سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة في منصب رئيس اللجنة باعتباره مرشحًا من قبل الجبلاية ، حيث اعترض أعضاء المكتب التنفيذي الخمسة على رغبة هاني أبوريدة في إسناد تلك المهمة إلى زاهر .

وألمح البعض إلى أن ما يقوم به هاني أبوريدة هو تنفيذ لوعود انتخابية سابقة ، بين أبوريدة وسمير زاهر بعدم خوض الاخير للانتخابات الأخيرة للجبلاية ، مقابل منحه رئاسة رابطة المحترفين ، وهو ما اعتبره الجميع مجاملة لزاهر وتسديد لفواتير انتخابية قديمة .

كان اجتماع لجنة الاندية الذى أقيم بمقر الجبلاية أمس الأول قد أسفر عن اختيار خمسة اعضاء للمكتب التنفيذى من بين الحضور وهم إسماعيل سليم واحمد عثمان و عثمان دسوقي و محمود الشامي و ماجد نجاتي ، على أن يكتمل المكتب التنفيذي بترشيح عضوين من قبل اتحاد الكرة .

وإتفق أعضاء المكتب التنفيذى فيما بينهم على إسناد مهمة رئاسة الرابطة لمحمود الشامى الذى يلقى قبولا من جميع اعضاء لجنة الأندية ، فضلا عن شعبيه الكبيرة بين أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ورغبته فى العمل على خدمة الأندية .