"مش لوحدك يا أبو صلاح" .. 6 تدخلات تكشف همجية راموس "الغشيم"

الأحد 27 مايو 2018 14:55
كتب: ندا عصام

 لحظات وقفت فيها قلوب المصريين ودمعت أعينهم، سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الاسباني يسقط نجمنا المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي محمد صلاح، أرضًا ليصب  المصريون لعنتهم «يشتموه بكل الشتايم اللي تم اختراعها في تاريخ البشرية» حتى وصل الأمر لإعلانهم الحرب على سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، والدعاء عليه في مشاركته مع منتخب اسبانيا في كأس العالم القادم.




ولم تكن هذه المرة الأولى لـ"راموس" فقد اشتهر منذ بداياته بأنه لاعب الضرب  "تحت الحزام"، دائم العصبية، والتدخلات الهمجية، و هذا الأسلوب العنيف هو ما دفع ثمنه محمد صلاح في مباراة الأمس، وفي ستة مواقف لن تنسى، يكشف لكم اتفرج "الجينات الغشيمة"، لدى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني.

ماريو مانذوكيتش

مهاجم يوفنتوس الحالي واتلتيكو مدريد السابق، كان من أهم ضحايا راموس، فأكثر من مباراة حدثت مشادات عنيفة بينهما، وتدخلات قاسية على أقدامه، إلا أن وصل الأمر في إحدى المرات لنزيف من وجه المهاجم الكرواتي.




لوكاس هيرنانديز

لوكاس هيرنانديز، مدافع أتليتكو مدريد الاسباني، كان شاهد على وحشية قائد ريال مدريد عندما تلقى ضربة بقبضة اليد في مؤخرة رأسه.




دييجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو

"الموضوع هنا ماوقفش على الضرب بس"، لكن الأمر وصل أن "راموس" قام بالبصق علي دييجو أسباس ، والكاميرات صورت كل هذه اللحظات، ويعد تصرف راموس، هنا غير أخلاقي بالمرة، وأكثر همجية من تدخلاته العنيفة.




ليونيل ميسي

تدخلاته على ميسي، في كل كلاسيكو، في أوقات كتيرة تكون في اتجاه القدم، واعتاد دائما أن يظهر بشكل عنيف، ويعد هذا الشكل هو الأقرب لما قدمه أمام صلاح في مباراة أمس.




واقعة سيلتا فيجو

في تدخل هجمي عنيف خارج عن أي شيء يمت لكرة القدم بصلة، قام المدافع الدولى الأسباني بركل منافسه لاعب نادي سيلتا فيجو، بكل قوة في صدره، في لقطة لن تنسى من قسوتها وعنفها.




دييجو كوستا

كثير من الناس لا يعرف أن مهاجم اتليتكو مدريد الحالي، كان يلعب في بدايته في نادي رايو فاليكانو، عندما استخدم راموس مرفق اليد «كوعه» في ضرب دييجو كوستا في «وشه» في التحام بدون كرة، وذلك في مشهد عنيف.