راموس يقود حملة لجلب نيمار إلى ريال مدريد

السبت 20 يناير 2018 13:37
كتب: ا ش ا

ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) اليوم السبت، أن سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد يقود حملة تضم عددا من كبار لاعبي الفريق لإقناع رئيس النادى فلورينتينو بيريز بضم البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

وقالت الصحيفة أن راموس يتصدر قائمة من ثلاثة نجوم سعت لإقناع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بضرورة التعاقد مع نيمار، رغم أن بيريز كان مترددا في البداية، بعد أن فضل نيمار الانتقال لبرشلونة على الريال عام 2013.

أما الاسم الثاني فهو الظهير الأيسر مارسيلو، زميل نيمار في منتخب السامبا، والذي تربطه علاقة ممتازة بالنجم الحالي لباريس سان جيرمان، وقد تناقش بالفعل مع نيمار بشأن إمكانية انضمامه لريال مدريد في المستقبل، حيث أكد له أن فرصته في الفوز بالكرة الذهبية ستزيد بقدومه لملعب البرنابيو، وأنه لا مشكلة في ذلك بعد أن لعب من قبل للغريم برشلونة، حيث حدث ذلك من قبل أيضا مع الظاهرة البرازيلي رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اسما ثالثا في ريال مدريد، لا يعرف كثيرون أنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية بنيمار، وهو صانع الألعاب إيسكو، والذي قالت الصحيفة إنه يتبادل الرسائل النصية مع نيمار تقريبا بشكل يومي، والتي لا تخلو من روح الدعابة، وهو ما يطمئن نجم البرازيل البالغ من العمر 25 عاما، بأنه سيتم الترحيب في غرفة خلع ملابس النادي الأبيض.