رسميًا.. اتحاد الكرة يؤجل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

السبت 9 فبراير 2019 15:45
كتب: محمد جمال

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة فرمانًا بتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الأيام الأخيرة حالة من اللغط بسبب مباراة الأهلي أمام بيراميدز في الدوري حيث أعلن مسئولو بيراميدز رفضهم خوض أي مباراة في الدوري حتى انتهاء الأهلي من مبارياته المؤجلة.

وحاول مسئولو اتحاد الكرة إقناع الأهلي بأن تكون المباراة التي ستجمعه أمام بيراميدز في الدوري مباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر وهو ما رفضه الأهلي مع تمسك إدارة بيراميدز بموقفه مما جعل الاتحاد يقرر تأجيل المباراة.

واستقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الجاري، في بطولة الدوري.

وأوضحت اللجنة أن مباراة الأهلي وبيراميدز سيحدد لها موعدًا بعد لقاء القمة بين الأحمر والزمالك في الدوري، المقرر له يوم 30 مارس المقبل.

وأكدت لجنة المسابقات أن مباريات الفرق الثلاثة الزمالك وبيراميدز والأهلي، ستقام بشكل طبيعي وفقًا لترتيب المواجهات في الجدول المعلن للمسابقة المحلية.

وأعلن الأهلي صباح اليوم السبت، تمسكه بجدول مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز كما هو معلن مسبقًا، دون إجراء أي تعديل.