رسميًا.. الأهلي يشكو اتحاد الكرة للكاف واللجنة الأولمبية

الأحد 10 فبراير 2019 16:33
كتب: محمد جمال

أرسل النادي إلى اتحاد الكرة صباح اليوم شكواه للاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ بسبب انتهاك اللوائح في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية وممثليها، والذي جرى بمقر الاتحاد يوم 6-2-2019.

وطالب الأهلي في شكواه باتخاذ اللازم قانونًا حيال انتهاك اللوائح، والسماح لرئيس الزمالك الموقوف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحضور الاجتماع الذي تمت الدعوة إليه بشكل رسمي.

وحرصت إدارة النادي على دعم شكوى الأهلي بخمسة مستندات رسمية تؤكد على أن اجتماع اتحاد الكرة مع ممثلي الأندية رسمي وليس تنسيقيًا حسبما جاء على لسان المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة.

وسرد الأهلي في شكواه كافة الكواليس الخاصة بالاجتماع وتجاوز رئيس الزمالك الموقوف قانونًا في حق ممثل الأهلي المهندس خالد مرتجي الذي غادر الاجتماع بالتنسيق مع مجلس إدارة ناديه احتجاجًا على انتهاك اللوائح وعدم الالتزام بقرارات كاف صاحب قرار إيقاف رئيس الزمالك.

كما أرسل النادي شكواه للجنة الأولمبية المصرية؛ مطالبا باتخاذ اللازم قانونًا حيال انتهاك اللوائح والسماح لرئيس الزمالك "الموقوف" بحضور الاجتماع الذي تمت الدعوة إليه بشكل رسمي.

وتطرق الأهلي أيضًا إلى التجاوز بألفاظ خارجة لرئيس الزمالك في حق ممثل الأهلي المهندس خالد مرتجي.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا ظهر اليوم أوضح خلاله أنه سيتقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة بسبب حضور رئيس الزمالك إحدى اجتماعاته على الرغم من إيقافه بقرار من اللجنة الأولمبية.