روجينا توجه رسالة مؤثرة لـ«لبنى عبد العزيز»

الخميس 10 مايو 2018 03:05
كتب: بسمة قاسم

أعربت النجمة روجينا عن سعادتها البالغة بالعمل مع الفنانة القدير لبنى عبد العزيز في مسرحية «سكر هانم»، كما لقبتها بـ«سيدة التحرر» في السينما المصرية.

ونشرت روجينا صورة جديدة لها برفقة الفنانة لبنى عبد العزيز، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، وعلقت علي الصورة قائلة: " العظيمه لبنى عبد العزيزحبيبتى التكريم اتشرف بيكى وبتاريخك وبعطائك، كل مابشوفك افتكر احلى جمله قلتيها فى فيلم الوساده الخاليه ماقفلتش ليه واقعد اقلدها لكى وتضحكى.

وأضافت: "ليا الشرف انى اشتغلت معاكى فى مسرحيه سكر هانم صحيح جنناكى فى الكواليس بس انتى كنتى بتحبينا واحلى دلع منك ليا واحلى بسبوسه كلتها من ايدك والله اتعلمت منك كتير ومن طيبه قلبك سيده التحرر فى السينما المصريه لبنى عبد العزيز".


 يذكر أن الفنانة روجينا تخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «ضد مجهول»، الذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم، منهم النجمة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع، وأحمد سعيد عبد الغني، دياب، ومحمد كيلاني وفراس سعيد، والعمل إخراج طارق رفعت وسيناريو أيمن سلامة.

 كما تشارك في مسلسل «رحيم»، مع النجم ياسر جلال ونور وصبري فواز ودينا ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ورياض الخولي، المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.