مفاجأة.. روسيا تسمح بدخول «الهيروين والكوكايين» لملاعب كأس العالم المقبل

الجمعة 2 مارس 2018 21:05
كتب: احمد سامي

نشرت صحيفة "موسكو تايمز"، نقلًا عن اللجنة المنظمة لمونديال 2018، بأن روسيا ستسمح بدخول الهيروين والكوكايين والماريجوانا إلي الملاعب بشرط التأكد من صحة العقاقير.

وأضافت صحيفة موسكو تايمز نقلًا عن اللجنة المنظمة لمونديال روسيا، حيث قال أحد مسئوليها: "ضباط الأمن في ملاعب المونديال سيكلفون بالإشراف على التأكد من صحة وصفات العقاقير."

وتستضيف روسيا كأس العالم القادم في الفترة ما بين 14 يونيو ولحد 15 يوليو من عام 2018. حيث فازت روسيا بشرف استضافة البطولة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم 2 ديسمبر.

وصعد المنتخب المصري مع 3 دول عربية أخري هم تونس والمغرب والسعودية إلي كأس العالم القادم بروسيا، وأوقعت القرعة منتخب الفراعنة مع السعودية في المجموعة الأولي التي تضم روسيا والأوروجواي أيضًا.

وستكون بطولة كأس العالم 2018 هي الأخيرة بنظامها الحالي وتوقيتها الصيفي قبل أن تستضيف قطر بطولة كأس العالم 2022، والتي ستشهد إقامة البطولة في توقيت الشتاء الأوروبي بسبب القلق من مناخ دولة قطر في الصيف.

كما سيزداد عدد الفرق المشاركة في البطولة إلى 48 منتخبًا بدءً من نسخة عام 2026، والتي يُرجح أن تقام في 3 بلدان هي الولايات المتحدة، كندا والمكسيك.