رونالدو ينجو من عقوبة الاتحاد الأوروبي بعد احتفاله أمام أتتيكو

الخميس 14 مارس 2019 18:15
كتب: محمد جمال

كشفت تقاريري صحفية موقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من معاقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب وسط فريق يوفنتوس وإمكانية إيقافه لمدة مباراة.

وأكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، أن رونالدو، هداف فريق يوفنتوس، سينجو من عقوبة الاتحاد الأوروبي عقب تأهل السيدة العجوز إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أكد أنه لن يتم التحقيق مع رونالدو، بسبب احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد، على ملعب أليانز ستديوم، في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وقام رونالدو بتقليد احتفال دييجو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس، عقب هدف فريقه الأول في مرمى يوفنتوس، في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأشارت تقارير إسبانية، إلى أن رونالدو يواجه خطر الغياب عن ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، لأنه قد يتعرض للإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي.

وبناء على تأكيد "يويفا" بإن رونالدو لن يخضع للتحقيق، فإن اللاعب قد نجا من خطر التعرض لعقوبة الإيقاف، لمدة مباراة أو أكثر.

وكان يوفنتوس، تغلب على أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3-0، الثلاثاء الماضي، ونجح رونالدو في إحراز ثلاثية "هاتريك" بشباك الروخي بلانكوس، ليعود بالسيدة العجوز من بعيد، بعد الخسارة ذهابًا في واندا ميتروبوليتانو بهدفين دون رد.