اتفرج| رياضيو الزمالك يدعمون مرتضي منصور ببيان رسمي.. (صور)

الأربعاء 14 مارس 2018 14:47
كتب: رنا علي

أصدر اليوم الأربعاء، رياضيو نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، وذلك من أجل الأحداث الأخيرة التي حدثت في النادي.


وقامت الأجهزة الفنية بالقلعة البيضاء بعقد مؤتمرا صحفيا داخل مقر النادي، من أجل دعم مرتضى منصور رئيس النادي والمطالبة بتدخل الدولة لإنقاذ النادي خلال الفترة المقبلة. 


وحضر المؤتمر كلا من خالد طلعت مدير النشاط الرياضي ونبيل محمود المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم وأيمن عبد العزيز المدرب المساعد وغانم سلطان رئيس قطاع الكرة و بدر حامد رئيس قطاع الناشئين.


وجاء البيان كالتالي:

"يتعرض نادي الزمالك الرياضي العريق لمؤامرة حقيرة لتدميره وحصاره اقتصاديا بفعل فاعل، والمتآمرون استكثروا على نادينا العريق أن يكون له رئيسا قويا شريفا هو مرتضى منصور، تسلم النادي وكل المدربين واللاعبين والإداريين والعاملين به لم يتسلموا رواتبهم لمدة عام ونصف تقريبا في عصر أسود حالك الظلام خلال فترة ممدوح عباس ومجلسه عندما حكموا نادينا الحبيب".

"تسلم رئيس النادي مرتضى منصور نادينا وهو خرابة لا تليق بأعضائه وعضواته المحترمين فهجروا النادي 9 سنوات لم يحصد فيها أي بطولة بكل الألعاب الرياضية والتي تبلغ 23 لعبة إلا بطولة كأس يتيمة هي كأس مصر في كرة القدم".

"تسلم النادي وخزينته لا يوجد بها إلا 600 جنيها فقط، ولا يوجد في البنوك ما يكفي ليتقاضى العاملين رواتبهم المتأخرة منذ عام ونصف، تسلم النادي وهو مدينو في الداخل بـ306 جنيها وفي الخارج للاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم ممدوح عباس وعصابته بأكثر من 250 مليون جنيها".