الكل في ريال مدريد يودع رونالدو بعد إنتقاله لليوفي.. الصفقة تحكم

الأربعاء 11 يوليو 2018 13:04
كتب: ندا عصام , محمد عباس

الجميع يتحدث، الكل يتناقش، والصدمة لا تزال قوية عند كل منتمى للفريق الملكي هناك في مدريد،  خبر رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسميًا من صفوف الفريق الذي صنع معه التاريخ، ريال مدريد الإسباني إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، حالة حزن شديدة بين زملائه المقربين، وتحولت السوشيال ميديا، وخاصة على "تويتر" لحفلة وداع عن طريق رسائل مؤثرة من نجوم الفريق الملكي يودعون فيها صاروخ ماديرا على طريقتهم الخاصة.

 

وودع الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد، صديق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، برسالة مؤثرة وكتب على "تويتر":"لقد فزنا معا، واستمتعنا بهذه السنوات 9 معًا في أرض الميدان. لقد كان من دواعي سروري مشاركة الهجوم معك، حظا سعيدًا في المغامرة الجديدة كريستيانو".



بينما كتب توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، لكريستيانو رونالدو، تدوينة على "تويتر": " ان حاسما في كل البطولات التي فزنا بها في الأعوام الماضية، إنه بطل حقيقي".



كما ودع  النجم الويلزي الدولي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الاسباني، صديقه "رونالدو"، وكتب: " لاعب لا يصدق ورجل مميز, كان من دواعي سروري اللعب بجانبك في آخر خمس سنوات في ريال مدريد، حظ سعيد".



وعبر المدافع الأسباني سيرجيو راموس، عن حزنه الشديد، وكتب على "تويتر": "كريستيانو، أهدافك وأرقامك وكل شيء فزنا به معًا يتحدث عن نفسه، لقد استحققت مكانا بارزًا في تاريخ ريال مدريد، ستتذكرك جماهير ريال مدريد دائمًا، كان من دواعي سروري أن العب إلى جانبك".



بينما ودعه ماركوس لورينتي، وقال "حظاً موفقا في مرحلتك الجديدة يا كريستيانو رونالدو، الذكري التي تركتها هنا في ريال مدريد لا يمكن أن تمحي لقد صنعت التاريخ بهذا القميص".



وتمنى ثيو هرنانديز، مدافع الفريق الإسباني، التوفيق والنجاح لكريستيانو رونالدو، وكتب تدوينة على "تويتر": " كان من دواعي سروري اللعب مع الأفضل في العالم، أتمنى لك التوفيق في محطتك الجديدة يا كريستيانو".

 



بينما أظهر الجناح الإسباني الشاب ماركو أسينسيو إمتنانه للنجم البرتغالي عندما غرد على "تويتر" قائلا: لقد كان من دواعي سروري أن أقوم باللعب بجانبك ، كنت قدوة في كل شيء، أتمنى لك حظًا سعيدًا في مرحلتك الجديدة.







"كريس، ببساطة انت الأفضل، لقد كنت سعيد لأنني بجانبك"، هكذا وجه لوكاس فازكيز نجم الوسط الإسباني الشاب رسالة التوديع للدون.



وأكد ناتشو فيرنانديز مدافع المنتخب الإسباني على شعوره بالمتعة عندما دافع عن الألقاب مع الأسطورة البرتغالية، وأضاف على "تويتر": جميع مشجعي مدريد سوف يتذكرونك كقائد، كل الحظ لك.