سبت فراغ كبير.. 3 لاعبين مرشحين لتعويض رحيل رونالدو عن ريال مدريد

الأربعاء 11 يوليو 2018 14:34
كتب: محمد جمال

لا حديث يعلو خلال الساعات الأخيرة على صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد ليوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وخاصة على السوشيال ميديا.

ولم يتحمل الموقع الرسمي لفريق يوفنتوس الإيطالي الضغط الجماهيري عليه بعد الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال رونالدو لصفوف الفريق.

ولا شك أن انتقال رونالدو سيؤثر بشكل كبير على أداء ريال مدريد خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه أحد أهم الأعمدة الرئيسية داخل الفريق خلال التسع سنوات الأخيرة وكان من أهم العوامل في حصد البطولات التي توج بها ريال مدريد.

وبعد رحيل رونالدو عن سانتياجو برنابيو سيفتح الباب أمام ريال مدريد للتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية لإرضاء الجماهير وتدعيم صفوف الفريق.

وفتح رحيل الدون لليوفي الطريق أمام ريال مدريد للتعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم:

 

·       نيمار دا سيلفا

يعد النجم البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا أكثر المرشحين للانتقال لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة في ظل التقارير التي تربط دخول ريال مدريد في مفاوضات معه للحصول على خدماته.

ولا شك أن نيمار يمتلك العديد من الفنيات العالية حيث سيمثل إضافة كبيرة للفريق وسيكون مرضيًا للجماهير الغاضبة بعد قرار التفريط في خدمات رونالدو

 

·       إدين هازارد

كان هازارد لاعب وسط تشيلسي وما زال على قائمة المرشحين بقوة للانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعد هازارد من البدائل الرائعة لتعويض رحيل رونالدو وخاصة بعد تألقه مع منتخب بلجيكا والتأهل بهم لنصف  نهائي كأس العالم قبل الخروج على يد فرنسا.

 

·       كيليان مبابي

يعد مبابي نجم فريق سان جيرمان أفضل للاعبين في العالم خلال الفترة الأخيرة ولما لا وهو صاحب الـ19 عامًا الذي قاد منتخب بلاده ببراعة للتأهل لنهائي مونديال روسيا 2018.

ويمتلك مبابي مهارات عالية للغاية فضلًا عن القوة البدنية الكبيرة والسرعة الهائلة التي يتمتع بها.

ولا شك أن فكرة انضمام مبابي لريال مدريد ستكون مفيدة للغاية خاصة وأنه صغير السن وسيمنح الفريق الملكي الكثير لسنوات طويلة.