"سنظل ندعمك ونهتف باسمك".. رسائل نجوم الفن لمحمد صلاح

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 14:56
كتب: ندا عصام

 

حالة من البهجة والسعادة عاشها النجوم بعد فوز نجم المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم، فاتجه عدد كبير منهم على تقديم تهنئتهم من خلال السوشيال ميديا معبرين عن مدى فرحتهم الشديدة.

 

كتب الفنان يوسف الشريف تدوينة عبر "تويتر": " فخورين بيك جداً...من أفضل تلت لاعبين في العالم وصاحب أفضل هدف في الموسم على مستوي العالم...بجد حاجه تشرف كل العرب".




ونشرت "عبد الرازق" صورة للنجم المصري محمد صلاح، وعلقت عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام": "مليووووون مبروووك عليك وعلى شعب مصر جائزة بوشكاش محمد صلاح وان شاء الله السنة الجاية أحسن لاعب في العالم بأذن الله".





وحرص النجم محمد هنيدي، على توجيه رسالة للنجم المصري محمد صلاح، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مبروك يا حبيبي أفضل هدف وبرضه أنت فى نظرنا أفضل لاعب في العالم".



بينما هنأته الفنانة مي سليم، من خلال حسابها على "إنستجرام" قائلة: "مبروك".




وكتبت الفنانة رزان المغربي، عبر صفحتها على موقع الصور الشهير "إنستجرام": " مبروك".




وحرصت اللبنانية يارا، على تهنئته فكتبت تدوينة عبر "تويتر": " مبروك محمد صلاح جايزة أفضل هدف والسنة الجاية بتاخد جايزة أحسن لاعب إن شاء الله.




وعلق نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن، على فوز الفرعون المصري محمد صلاح، وكتب على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": " مبروك يا صلاح وان شاء الله اللي جاي أحسن وأحسن بإذن الله وأحسن لاعب إن شاء الله المرة الجاية".




ونشر كريم فهمي، صورة للنجم المصري محمد صلاح، وعلق عليها من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" قائلا: "فخر بمعنى الكلمة".



من ناحية أخرى حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على دعم محمد صلاح، من خلال تدوينات على السوشيال ميديا منها "سنظل ندعمك ونهتف باسمك"، وغيرها.