سيد معوض: لاسارتي مهدد بالإقالة في حال الخسارة أمام شبيبة الساورة

السبت 16 مارس 2019 12:45
كتب: محمد جمال

أكد سيد معوض، نجم الأهلي السابق على أهمية وخطورة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء اليوم أمام نظيره شبيبة الساورة فيد وري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره شبيبة السارة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار معوض إلى أن الأهلي ليس أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل التأهل لدور ربع النهائي.

وأضاف لاعب الأهلي السابق أن مستقبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي سيكون على المحك في هذه المباراة.

وتوقع معوض إمكانية الإطاحة بالمدير الفني مارتن لاسارتي وجهازه حال فشل الفريق في عبور دور المجموعات قائلًا: "الأهلي تعاقد مع جهاز فني جديد وصفقات من العيار الثقيل في يناير الماضي لهدف هام ورئيسي وهو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا الغائب منذ 2013".

وتابع: "لا يستمر جهاز فني بالأهلي يخسر لقب دوري أبطال أفريقيا. هذا ما حدث مع مارتن يول وحسام البدري وكارتيرون، المنافسة على لقب الدوري ليست كافية لإدارة النادي والجماهير".

وأضاف لاعب الأهلي السابق: "لاسارتي بحاجة لمعرفة أن الفرق الأفريقية تهاب الأهلي لتاريخه وقيمته الكبيرة ولابد من استغلال ذلك".

وأردف معوض: "الساورة في لقاء الذهاب بالجزائر كان يخشى الفريق الأحمر وظل خائفا لمدة 30 دقيقة من الأهلي، لكنه دخل في اللقاء تدريجيا وكان ندًا قويًا".