سيلفستر ستالون : من الرائع تكريمي بالجونة السينمائي.. وسأعود لمصر مرة آخرى

الجمعة 28 سبتمبر 2018 22:16
كتب: حسين أنسي

 

منحت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، تكريم خاص للفنان الأمريكي سيلفستر ستالون، حيث حصل على جائزة الإنجاز الإبداعي تكريمًا لمسيرته الفنية التي امتدت لأكثر من 40 عامًا من العطاء الفني.

 

وأعرب النجم الأمريكي عن سعادته بتلك الجائزة خاصة وأنها المرة الآولى التي يزور بها مصر، قائلاً :" أنه من الرائع وجودي وتكريمي هنا في مهرجان الجونة، هناك سحر لكلمة هوليوود، كذلك مصر اسم له سحر كبير، حينما تقول مصر يتأتى إلى ذهنك هذا التاريخ الرائع له نفحة رومانسية، وانا فخور للغاية لتواجدي هنا، أنا لم أتي هنا من قبل وهذه المرة الأولى، وسأعود مرة آخرى".

 

جاء ذلك بحضور النجم العالمي أوين ويلسون، المهندس سميح ساويرس، المهندس نجيب ساويرس، يسرا، إلهام شاهين، ياسمين صبري، عمرو عبدالجليل، أحمد الفيشاوي وزوجته، بسمة، دَاوُدَ عبدالسيد، خالد عبدالجليل مستشار وزير الثقافة للسينما، مني زكي، نجلاء بدر، باسل خياط، ليلى علوي، سمير صبري، شيرين رضا، سيد رجب، ماجد المصري، سلوى محمد على، أكرم حسني، وآخرون.

 

تقدم حفل ختام الدورة الثانية من المهرجان المذيعة المصرية ناردين فرج، فيما قدمت حفل الافتتاح المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد.