شبح الاعتذار يطارد مسلسل "البيت الأبيض"

الاثنين 5 نوفمبر 2018 15:45
كتب: ندا عصام

قرر عددًا من النجوم في اللحظات الأخيرة الاعتذار عن مسلسل "البيت الأبيض" الذي يخرجه تامر حمزة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، وكانت أسباب الاعتذار منها واضحة وآخرى مجهولة وشخصية لم أحد يعلمها.

 

وكان قد اعتذر النجم خالد الصاوي، ورجع اعتذاره بسبب انشغاله بعملين سينمائيين وهما فيلم "الفارس" مع الفنان كريم عبد العزيز، وفيلم آخر مع النجم تامر حسني بعنوان "حمزة".

 

بينما اعتذر النجم عزت العلايلي، عن العمل بعد أن تعاقد عليه بسبب طبيعة الدور المعروض عليه بالمسلسل، وكذلك بعد مفاوضات معها اعتذرت النجمة لبلبة، عن تقديم دور البطولة في العمل دون الإعلان عن السبب.

 

واعتذرت الفنانة نجلاء بدر، في أخر وقت عن المسلسل، وأوضحت أن سبب الاعتذار أمر شخصي وليس له علاقة بالأجر كما ردد البعض، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: " اعتذاري عن مسلسل البيت الأبيض ليس له أي علاقة بالأجر ولا بالورق، الاعتذار بسبب أمر خاص بي شخصي جدا، وأكن كل الاحترام والتقدير للشركة المنتجة والأستاذ ريمون مقار والمخرج الجميل جدا تامر حمزة وأتمنى لهم كل التوفيق".

 

يشارك في "البيت الأبيض" مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم بوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين ودنيا عبد العزيز ومنة فضالى ونضال الشافعي ومحمد عز،  وهو من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج تامر حمزة.