صابرين لـ"اتفرج": "نفسي أرجع للشقاوة والتنطيط"

الأحد 21 أكتوبر 2018 15:30
كتب: ندا عصام

تعيش الفنانة صابرين، خلال الفترة الحالية حالة انتعاش فني، حيث تعقد جلسات عمل من أجل أغاني الأطفال التي تجهز لها والمقرر تسجيلها الفترة القادمة.


وقالت صابرين، في تصريح خاص لـ"اتفرج" إنها تعكف خلال هذه الأيام على التحضير للأغاني التي تتعاون من خلالها حتى الآن مع الشاعر أحمد حسن راؤول، والملحن إيهاب عبد الواحد، والموزع محمد عاطف الحلو، مشيرة إلى أنها اشتاقت إلى اللعب مع الأطفال.


وأكدت صابرين، أن بعد الوقوف على كافة التفاصيل من الممكن أن تختار أهم أغنية  بها صورة جميلة، وتقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وذلك بالاتفاق مع شركة الإنتاج.

 

من ناحية أخرى كشفت الفنانة صابرين لـ"اتفرج" عن خوضها لعمل درامي جديد تغير فيه جلدها تمامًا خاصة بعد الشخصيات الصعبة والمركبة التي قدمتها خلال الأعوام الماضية سواء كان في "أفراح القبة أو الجماعة أو أفراح إبليس"، حيث قالت إنها تعكف على قراءة سيناريو كوميدي من المقرر أن تنافس به في الماراثون الرمضاني المقبل.


وأضافت صابرين، أنها اختارت اللون الكوميدي لأن الجمهور يفتقد هذه النوعية من الأعمال، وهي تحتاج أيضًا أن تغير من جلدها، قائلة: " نفسي أرجع للشقاوة والتنطيط".


يذكر أن الفنانة صابرين، تألقت من خلال شخصيتها التي قدمتها في فيلم "تراب الماس" الذي نافس في موسم عيد الأصحى وضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن، ولاقى تفاعل وردود أفعال إيجابية كثيرة من قبل الفنانين والجمهور.