صبري فواز بـثلاثة وجوه في رمضان

الأحد 11 فبراير 2018 10:51
كتب: ندا عصام

يعيش النجم صبري فواز، حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، حيث يطل على جمهور بعدة أعمال درامية للمنافسة بها في دراما رمضان المقبل، ليظهر بأكثر من شخصية كما عودنا على ذلك.

فبدأ صبري فواز، تصوير دوره في مسلسل «رحيم» مع النجم ياسر جلال للخوض به رمضان القادم، ومن المقرر أن يقدم «فوزا» شخصية رجل أعمال يدخل في العديد من الصراعات مع صناع العمل.

وتدور أحداثه حول شخصية رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة مثل: «السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة»، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها.

«رحيم» بطولة النجم ياسر جلال، والفنانة اللبنانية نور، بالإضافة إلى كل من حسن حسني، الراقصة دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، ومن تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية.


بينما يجسد دور مدير شركة الفنان الكوميدي علي ربيع، في مسلسل «سك على اخواتك» الذي ينافس به في رمضان 2018، والذي بدأ تصوير مشاهده فيه.

«سك على اخواتك» بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، صبري فواز، وهو من تأليف إياد إبراهيم ، وسيناريو وحوار إياد شهاب، ومن إنتاج صادق الصباح، ويتولى إخراجه وائل إحسان.

 

وتعاقد مؤخرًا صبري فواز، على مسلسل «أبو عمر المصري» الذي يقوم ببطولته النجم أحمد عز، ومن المقرر أن يظهر بشخصية جديدة ومختلفة.

«أبو عمر المصري» مأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم للروائي عز الدين شكري فشير، ويعتبر المسلسل هو عودة عز للدراما التليفزيونية منذ مسلسله «الإكسلانس» والذي عرض بالماراثون الرمضاني لعام 2014.

والمسلسل بطولة أحمد عز، دينا الشربيني، صبري فواز، أروي جودة، تأليف عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج أحمد خالد موسي.