صدمة.. زيدان يقلص فرص انتقال محمد صلاح لريال مدريد

السبت 7 إبريل 2018 15:23
كتب: محمد جمال

أثار الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني قلق الجماهير المصرية وعشاق النجم محمد صلاح جناح فريق ليفربول، بخصوص فكرة انتقاله للفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


جاء ذلك بعدما أبدى زيدان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق المقبلة أمام أتلتيكو مدريد تمسكه بالويلزي جاريث بيل لاعب الفريق خلال الموسم المقبل.


وأكد زيدان على أن جاريث بيل من العناصر الهامة في الفريق التي يحتاج لها الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية لرحيله عن الميرنجي خلال الفترة المقبلة.


وبسؤاله عن شعور بيل بالإحباط، الأمر الذي ظهر بعدم احتفاله بهدفيه أمام لاس بالماس الأسبوع الماضي أو كونه الفرد الوحيد على دكة البلاء الذي لم يقف للاحتفال بالهدف الذي أحرزه زميله نجم الفريق كريستيانو رنالدو بمقصية في مرمى يوفنتوس، قال زيدان: "أتفهم هذا، من الطبيعي أن يرغب اللاعبون في اللعب دائما في كل المباريات. نعرف مكانة لاعب مثله وما فعله ولكن بالنسبة لي جميع اللاعبين مهمين ومن لعبوا مؤخرا قدموا أداء جيدا للغاية".


وكانت كل التقارير في الفترة الماضية قد ربطت انتقال محمد صلاح لفريق ريال مدريد برحيل جاريث بيل عن الفريق، إلا أن تمسك زيدان في استمراره قد يقلص من فرص انتقال صلاح للفريق الملكي.