"صدمة".. صفقات الزمالك الصيفية في مهب الريح بسبب العتال

الخميس 29 مارس 2018 15:44
كتب: محمد جمال

سيطرت حالة من القلق على جماهير نادي الزمالك قبل موسم الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة في ظل وجود اللجنة المشكلة لإدارة الأمور المالية للنادي من قبل النيابة العامة والتي قد تؤثر على عقد صفقات قوية للفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية الموسم المقبل.

ومن ناحيتها أصدرت اللجنة بيانًا مؤخرًا أشارت خلاله إلى موقفها من الصفقات التي تنوي إدارة الزمالك عقدها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت اللجنة أنها على استعداد كامل لصرف المبالغ المطلوبة فوراً بشرط وجود محضر اجتماع مجلس إدارة، موقع عليه من جميع أعضاء المجلس.

وبهذا البيان تكون اللجنة قد برأت نفسها أمام جماهير الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة وألقت بالكرة في ملعب مجلس إدارة الزمالك.

وعلى الرغم من هذا القرار فلن تكون الأزمة قد انتهت خاصة وان المجلس الحالي ليس على وفاق خاصة في ظل تصاعد الأزمات بين جبهة مرتضى نصور والتي تضم معظم أعضاء مجلس الإدارة ما عدا هاني العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو المجلس.

ويرفض مرتضى منصور التواجد في أي جلسة لمجلس الإدارة في وجود هاني العتال أو عبد الله جورج وخاصة الأول الذي يتهمه بالتزوير ويرغب في الإطاحة به خارج مجلس الإدارة الأمر الذي قد يجعل مصير الصفقات الصيفية للزمالك في يد هاني العتال خاصة في حال رفضه التوقيع أو عبد الله جورج لن تقوم اللجنة بمد الزمالك بالأموال لشراء اللاعبين الجدد ودفع مقدم التعاقد.