صراع شرس بين برشلونة والإنتر الليلة بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 11:31
كتب: محمد جمال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء المباراة التي سيحل خلالها فريق برشلونة الإسباني ضيفًا على نظيره إنتر ميلان الغيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة برشلونة وإنتر ميلان إثارة كبيرة بين الفريقين خاصة وأنهما يطمعان في الفوز بنقاط المباراة والاقتراب من التأهل لدور الـ16.

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم فاقدًا أهم لاعبيه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تعرضه لإصابو على مستوى الذراع أبعدته عن المباريات الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من عودة ميسي إلى التدريبات وقائمة الفريق من جديد إلا أنه قد لا يشارك في مباراة اليوم أمام إنتر ميلان للحفاظ عليه وخوفًا من تكرار الإصابة.

ويدخل برشلونة المباراة محققًا العلامة الكاملة في المباريات الثلاثة الماضية وباحثًا عن فوز في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل رسميًا لدور الـ16 من البطولة الأهم في أوروبا.

في المقابل يطمع فريق إنتر ميلان في الثأر لنفسه من الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب بهدفين دون رد بتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط وإلحاق أول خسارة ببرشلونة.

ويحتل برشلونة قيل المباراة قمة المجموعة برصيد 9 نقاط يليه الإنتر برصيد 6 نقاط ثم يأتي في المؤخرة توتنهام وآيندهوفن بنقطة واحدة لكل منهما.