صراع ناري بين مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي اليوم

السبت 20 إبريل 2019 10:46
كتب: محمد جمال

يخوض اليوم السبت فريق مانشستر سيتي مباراة في غاية الأهمية عن\دما يستضيف غريمه توتنهام في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة راغبًا في الانتقام من توتنهام الذي قام بطرده من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي.

وودع السيتي البطولة التي كان يحلم الوصول للنهائي فيها ولو مرة في تاريخه كالعادة من الدور ربع النهائي بعدما انتهت نتيجة المباراتين 4-4 مع توتنهام إلا أن الأخير تمكن من التسجيل في مرمى السيتي ثلاثية على أرضه في حين فشل مانشستر هز الشباك في مباراة الذهاب مما منح الديوك الأولية في التأهل.

ويطمع مانشستر سيتي الفوز في مبارياته المتبقية في الدوري من أجل ضمان التتويج باللقب المحلي خوفًا من ضياعه هو الآخر.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا للفوز على توتنهام خاصة وأنه واحدًا من المحطات الصعبة المتواجدة في طريقه نحو حسم اللقب.

ويجد السيتي هذا الموسم منافسة شرسة من جانب ليفربول على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

في المقابل يخطط فريق توتنهام لإثبات تفوقه على مانشستر سيتي والخروج من مباراة اليوم بأي نتيجة إيجابية سواء الثلاث نقاط أو على الأقل نقطة التعادل.

ويخوض توتنهام المباراة بمعنويات عالية للغاية وثقة كبيرة بعد التأهل لدور نصف النهائي على الرغم من غياب أهم لاعبيه المهاجم هاري كين للإصابة.

ويدخل السيتي المباراة محتلًا وصافة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول بينما يأتي فريق توتنهام في المركز الثالث برصيد 67 نقطة.