رش مية وبلالين وشقلبظات.. 7 طرائف حصلت في كأس العالم

الاثنين 16 يوليو 2018 14:02
كتب: ندا عصام , محمد عباس

تحمل لعبة كرة القدم الكثير من التفاصيل، عالم بأكمله، دراما متكاملة، سيناريوهات مع كل مباراة، وقصص إنسانية تلمس القلوب، أكثر من مجرد لعبة، ولكن على الجانب الأخر تحمل الملاعب جانب كوميدي يظهر في مواقف لا تنسى، وكأس العالم الذي أقيم بالأمس على الملاعب الروسية، شهد العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.


حيث ظهر نجم المنتخب الفرنسي، ونادي أتليتكو مدريد الإسباني، أنطونيو جريزمان وهو يداعب زميله في المنتخب، ولاعب برشلونة الإسباني عثمان ديمبيلي، ويقوم برش المياه عليه، اثناء تدريبات منتخب الديوك الفرنسية.



في واحدة من لقطات سوء الحظ التي اثارت سخرية الكثيرين على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء احتفال باتشواي مهاجم المنتخب البلجيكي ليقدم فاصلا كوميديا جديدا في المونديال، اللقطة بدأت عندما سجل زميله هدفا، ليقوم باتشواي بالاحتفال مسددا الكرة بقوة في المرمى، لترتطم بالعارضة، وترتد في وجهه. 



البعض ضحك على الموقف، والبعض الآخر وصفه بالموقف المقزز، حيث وقفت "جرادة"، على فم حارس مرمى المنتخب الفرنسي، ونادي توتنهام الإنجليزي هوجو لوريس، ليحاول إبعادها بتعبيرات وجه مضحكة.




حاول المدافع الإيراني لعب رمية التماس بطريقة أكروباتية، ولكنه تراجع في اللحظة الأخيرة، ليقدم لنا هذا "الشقلباظ" الكوميدي.




أخرج حارس المرمى البرازيلي أليسون غضبه من تعادل منتخب بلاده أمام المنتخب السويسري في "فرقعة بالونة" هبطت بالصدفة إلى أرض الملعب.





في واحدة من أجمل مشاهد المونديال، ظهرت تدريبات المنتخب السنغالي على هذا النحو الراقص.




وجاء المشهد الختامي لكوميديا المونديال، عندما اقتحم لاعبو المنتتخب الفرنسي المؤتمرالصحفي لمديرهم الفني ديديه ديشامب، ليقوموا برشه بالماء، والرقص على المائدة التي يتم وضع الميكروفونات عليها.