طرح ألبوم "عرب زايد" ديجيتال بجميع الدول العربية (صور)

الأحد 9 يونيو 2019 19:05
كتب: حسين أنسي

طرحت شركة زايد ميديا بروداكشن، ألبوم "عرب زايد" في نسخته الأولى، ديجيتال بجميع الدول العربية بالتزامن مع عيد الفطر المبارك من خلال شركة أربو بلاس.

 

يشارك بالألبوم السوبر ستار التونسي محمد الجبالي ومن مصر النجمة حنان عطية و نجمة الأغنية الشعبية نجوان، ومن تونس نجمة الشركة تقوى الجيناوي والتي تشارك بأغنيتين، وبثينة محمد، و رحمة بوعلي، ومحمد الدالي، ومن لبنان المطرب إياد، ومن المغرب المطربة سارة دغيمي.

 

وأشار المنتج ياسر زايد مدير الشركة، إلى أن الألبوم يضم ١٠ أغاني من كلمات الشاعر التونسي بشير بن حامد، وذلك ضمن اهتمام الشركة بالتعاون مع شعراء من تونس بالإضافة إلى الشعراء المصريين مصطفى مرسي، و رمضان محمد، وهاني الصغير، وألحان الموسيقار الراحل خالد البكري، وأشرف سالم، وعمرو طنطاوي، وتوزيع حازم رأفت، و حمادة الحسيني و مادو و ياسو، و توزيع وتريات يحي الموجي، وهشام نبوي.

 

وأضاف "زايد" أن جميع تكاليف الألبوم من كلمات وألحان واستوديوهات بمصر وتونس والمغرب، وتوزيع الأغاني والموسيقيين، والحملات الدعائية، تحملتها الشركة كدعم للمواهب العربية في الظهور.

 

يذكر أن ألبوم "عرب زايد" تم تسجيله في ستوديو نصر الدين حداد بتونس و فريد الشافعي بالمغرب و ستوديو فايف و آرت بالاس في مصر، كما قام المهندس ياسر أنور بأعمال الميكساج لكامل الألبوم، والماسترنج في الولايات المتحدة.