«طلي بالأبيض».. مطربات يتنافسن بفستان الفرح.. فمن الأجمل؟

الأربعاء 25 إبريل 2018 15:02
كتب: ندا عصام

 مين فينا مش بيحلم بليلة العمر والفستان الأبيض والذي يعد حلم أغلب الفتيات، وهناك مطربات قرروا أن يستغلوا هذا الموضوع من خلال ارتدائهن "الفستان الأبيض" في كليباتهم الغنائية ليتنافسن على لقب الأجمل، حتى ولو لم يرتدونه في الحقيقة ففي النهاية بالنسبة لهن «حلم وتحقق»، ولكن من منهن فازت بلقب الأجمل؟.

 

يارا

«بيت حبيبي» من الأغاني المميزة للفنانة اللبنانية يارا، خلال الفترة الماضية، استطاعت أن تبهر الجمهور بهذا الكليب، ففي بداية الفيديو كانت جالسة مع حبيبها ثم تفاجأت بالعائلة وتحضيراتهم لحفل الزفاف، وبعدها ظهرت كملكة مرتدية الفستان الأبيض، وبلحظات الرومانسية مع حبيبها رقصت على الأغنية.

 


نانسي عجرم

ارتدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فستان الفرح في أغنية «لون عيونك» وخطفت الأنظار برقتها وملامحها البريئة التي لم تراها كثيرا، بجانب رومانسيتها مع حبيبها وخفة ظلها التي أضافت للكليب.

 


شيرين عبد الوهاب

أطلت النجمة شيرين عبد الوهاب، خلال كليب أغنيتها «كلي ملكك» الذي حقق نجاحا مبهرا فور طرحه، بالفستان الأبيض، الذي خطف الأنظار وجعلها أكثر أنوثة، فمن المعروف أن شيرين ملكة الإحساس والرومانسية وهذا ما ظهر بالفعل في الكليب مع "الموديل" المشارك بالعمل.

 


إليسا

«مين ينسى» شكل ملكة الإحساس إليسا، عندما طلت بفستان الزفاف على جمهورها من خلال أغنيتها «ع بالي حبيبي»، ولكن كان المفاجئ انها لم تظهر بشعرها وحرصت على ارتدائها طرحة حتى يتماشى مع أحداث الكليب، ممسكة في يدها بوكيه ورد.




أنغام

أطلت أنغام، على جمهورها في شكل «عروسة» من خلال ارتدائها فستان فرح ومجوهرات ثمينة، لفتت بها الأنظار، في كليب «حتة ناقصة»، مما جعلها أكثر جمالًا وأنوثة، وأصبحت وقتها حديث السوشيال ميديا نظرًا لأناقتها.