عامر حسين يهدد الأندية بخصم النقاط في حالة الاعتراض على جدول الدوري

الجمعة 24 مايو 2019 13:15
كتب: محمد جمال

أطلق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم تصريحات نارية بخصوص البيان الذي أصدره الأهلي مشيرًا فيه إلى اعتراضه عن جدول المباريات المتبقية في الدوري الممتاز.

وهدد عامر حسين بخصم 6 نقاط من أي فريق يعترض على جدول مباريات الدوري مشيرًا إلى أن المباريات ستقام في موعدها ولن يتم تغيير موعد أي مباراة.

وقال عامر حسين خلال مداخلة عبر قناة "النيل للرياضة": "الأهلي يعترض على المؤجلات وكان مؤجلًا له 10 مباريات في وقت سابق".

وأضاف: "لا يوجد شيء اسمه لن ألعب المباريات، سوف يخصم 6 نقاط من أي فريق يفعل ذلك وما أعلن سيستكمل كما هو، واللجنة التي شكلت سوف تعلن نفس الأمر".

وواصل: "لا يوجد حل آخر، الدوري سيكتمل بعد أمم إفريقيا، كل واحد يبحث عن مصلحته كل الأمور واضحة ولا أدري ماذا تغير بالأمس؟".

وأردف: "الجدول سيلعب مثلما أعلن أو سيتم تأجيل كل المباريات لما بعد أمم أفريقيا، لكن كيف أُنهي الدوري قبل أمم إفريقيا هل ألاعب الزمالك كل ساعتين؟".

وتابع: "الزمالك لن يتهاون أو يفرط في أي نقطة مع أي فريق سوف يواجهه، وبالتالي لا يوجد مشكله تمنعه من اللعب".

واستأنف: "هناك تصور أن بطولة كأس مصر تلعب قبل بداية الموسم الجديد، لماذا كل الأندية تتحدث قبل الأسبوع الأخير من جدول الدوري مع أننا شرحنا لهم ظروف هذا الموسم منذ البداية".

وواصل: "يوجد للأهلي مبرر يدفعه للمطالبة بتكافؤ الفرص مع الزمالك لأنه ينافسه على بطولة الدوري، أما الأندية التي تنافس على الهبوط ما هي مبرراتها".

واختتم: "قمت بأفضل شيء ممكن لإنهاء الموسم بهذا الشكل وأن نصل لأمم إفريقيا وهناك 3 مباريات متبقية فقط، هذا إنجاز لم يكن أحد يتصوره".