عبده موته.. قصة كرشا البلطجي المعتدي على المواطنين بالجنزير بمصر القديمة.. «فيديو»

الأربعاء 14 فبراير 2018 12:26
كتب: عادل نصار

سيطر مقطع فيديو للحظة اعتداء بلطجي على مواطنين بمكتب تموين مصر القديمة بالجنزير، على «السوشال ميديا»، وأحدث ضجة كبيرة، «اتفرج» يعرض في سياق التقرير التالي قصة بلطجي الجنزير كما يلي.

 

البداية كانت عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، ويوتيوب، وتويتر»، مقطع فيديو، يظهر واقعة التعدي الوحشي على مواطن أمام مكتب تموين مصر القديمة بالجنزير.

ومن جانبها عقبت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر شاشة «أكسترا نيوز»، على الواقعة، قائلة إنه «تداول منذ صباح أمس على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد موظفي مكتب تموين مصر القديمة وهو يعتدي على أحد المواطنين بجنزير حديد».

وتساءلت الإعلامية، «إزاى مكتب مصر القديمة يوافق»، موجهة حديثها للمسئولين، «هو أنتم محتاجين بلطجي عشان ينظم المواطنين».


من جانبه علق ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، على الفيديو في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «مساء dmc»، بالبلطجي "كرشا" الذي قام بالاعتداء على المواطنين بالجنزير، أمام مكتب تموين مصر القديمة «بأنه مسجل خطر ولا يعمل بالوزارة من قريب أو من بعيد».

وأضاف رمضان، أنه تم تحرير محضر اليوم بـ الشخص الذي اعتدي علي المواطنين اليوم أمام مكتب تموين مصر القديمة وهو لا يعمل بالوزارة وتصرفه غير مقبول.

وقدم الاعتذار لأي مواطن تعرض لمعاملة سيئة، مناشدًا المواطنين بالتفاعل مع الوزارة في حالة وجود أي شكوى من أي موظف.

وأكد رمضان أن الوزارة، لن تخفي أي من الحقائق حول الحادث والأمور لن تنضبط  إلا بالكشف عن المسئول عن مثل تلك الأفعال.

وشدد المتحدث باسم وزارة التموين على أن هناك خطة من 4 شهور تعمل عليها الوزارة لتطوير مكاتب التموين.