عبد الخفيظ: لا يوجد إصابات ونلعب من أجل الفوز

الثلاثاء 12 فبراير 2019 14:15
كتب: محمد جمال

طمأن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماهير على جاهزية كلا لاعبي الفريق لخوض مباراة «سيمبا» اليوم ، موضحاً أن قائمة الفريق المتواجدة في تنزانيا تخلو من أية إصابات.

وأشار مدير الكرة إلى أن الأهلي تدرب مرتين في تنزانيا منذ وصوله العاصمة دار السلام صباح الأحد، مؤكداً أن الفريق لا توجد به أية إصابات في تنزانيا، فيما يؤدي اللاعبين المصابون الذين لم يسافرون مع الفريق برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً بالقاهرة.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت تنزانيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد عبد الحفيظ على أهمية مواجهة فريقه اليوم أمام سيمبا التنزاني مشيرًا إلى أن الأهلي يلعب دائما من أجل الفوز مهما كانت الصعوبات أو المعوقات وهذا قدر نادي القرن الأفريقي الذي يلعب من أجل حصد البطولات والألقاب.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن مباراة اليوم ليس لها علاقة بلقاء الجولة السابقة، وفوز الأهلي بخماسية؛ لأن دور المجموعات هدفه جمع النقاط لضمان التأهل للدور التالي بجانب أن المنافس سيكون مختلفا تماما على أرضه ووسط جماهيره، إضافة إلى عامل الجو وارتفاع الرطوبة.

واختتم عبد الحفيظ حديثه أن هناك حالة من التركيز الكامل لدى اللاعبين والجهاز الفني؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.