عشمني فيه وغدر بيا.. 4 صفقات فشنك للزمالك

الأربعاء 13 يونيو 2018 11:37
كتب: محمد جمال

فيلم غبي منه فيه من الأفلام الكوميدية للفنان هاني رمزي الذي قدم فيها أداءً رائعًا مع الفنان القدير حسن حسني حيث من أشهر المشاهد في هذا العمل جملة "عشمني فيه وغدر بيا .. حبيبني فيه وسابني".

تقدر تقول هذه الجملة هي لسان حال معظم جماهير الزمالك دلوقتي ودا كان بسبب فترة الانتقالات الصيفية اللي الزمالك وعد خلالها بأنه يعمل صفقات "صوبر"« بصوت اللي بالي بالك» وبالفعل حصل الزمالك على توقيع لاعبين مهمين للغاية إلا أن هذه الصفقات متكتبش لها الإتمام على الرغم من انتهاء المفاوضات بل من الممكن توقيع عقود أيضًا ولكنها لم ولن تتم.

تعالوا بينا نشوف الصفقات اللي بنقول عليها دي هي إيه والسبب في إنها متكملش :

* عبد الله السعيد

نجح الزمالك في توجيه ضربة جامدة جدًا للأهلي بخطف أحد أهم لاعبيه وأبرزهم في السنوات اللي فاتت عندما وقع سرًا مع عبد الله السعيد اللي كان نفسه بينكر الأمر وبيأكد أنه يمتلك عروضًا خارجية.

بس الزمالك لم يصبر لحين انتهاء الموسم والكشف عن الصفقة وقرر مرتضى منصور رئيس الزمالك عمل مؤتمر صحفي كبير يكشف فيه عن صفقة القرن لينتبه الأهلي إلى الأمر ويعلم أنه السعيد لينجح بعد ذلك في تمديد عقد اللاعب وحرمان الزمالك منه.


 

* السويسري كريستيان جروس

مفيش شك أن جروس واحد من أهم المدربين حاليًا وخاصة في المنطقة العربية لما حققه من نجاح سابق مع أهلي جدة السعودي.

ومعنى أن جروس بيدرب فريقك أنك في الملعب هيكون لك شخصية قوية ولا ترى سوى الانتصارات لأن هدفه دايمًا تحقيق البطولات والاجتهاد لتحقيق النجاح.

الزمالك قدر بالفعل أنه يدخل في مفاوضات مع المدرب السويسري وأقنعه بتولي مهمة الفارس الأبيض والمدرب جاء إلى مصر وبعد الاتفاق على كافة البنود وطريقة العمل بل وموعد قيادته للفريق إذا بالزمالك يفوز على الأهلي والإسماعيلي تحت قيادة خالد جلال ويتوج بالكأس ليقرر مسئولو الزمالك الاعتذار لجروس واستمرار خالد جلال في منصبه.

 


* إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي

شهدت الفترة الأخيرة تعقيد في انتقال صانع ألعاب الإسماعيلي للزمالك على الرغم من توقيع اللاعب على العقود وظهور فيديو وصور له بالقميص الأبيض وموافقة كمان نادي الإسماعيلي.

طيب هنا فين المشكلة أقولك الأزمة هنا مش في الزمالك ولا في الإسماعيلي ولا اللاعب نفسه ولكن في نادي فريق المستقبل الذي كان يملك اللاعب قبل انتقاله للإسماعيلي وعقد بيعه للدراويش تضمن بعض البنود التي تجعله يتحكم في انتقاله وهو يرفض القيمة المالية التي تقدم بها الزمالك.

 


* حميد أحداد لاعب الدفاع لحسني الجديدي

تواجد اللاعب في القاهرة خلال الأيام الماضية بل أنه التقط صورًا مع رئيس الزمالك ونجليه في السحور تمهيدًا للتعاقد معه إلا أن اللاعب طار مؤخرًا إلى المغرب بعد تلقيه اتصالات من رئيس ناديه يطالبه بالعودة نظرًا لتعثر المفاوضات بين إدارة الزمالك والفريق المغربي.