عطفت عليه فقتلها واغتصبها ميتة.. تفاصيل جريمة بشعة بالإسكندرية

الثلاثاء 13 فبراير 2018 14:22
كتب: متابعات أتفرج

شهدت الإسكندرية جريمة بشعة بعد مقتل موظفة بالمعاش على يد مسجل خطر داخل شقتها في العجمي، كانت البداية ببلاغ ببلاغا من الأهالى بالعثور على جثة جارتهم بمنطقة العجمي دائرة القسم، حيث رنوا الجرس للاطمئنان عليها، وحينما لم ترد كسروا الباب فوجدوها جثة هامدة.

توجهت الشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة (ع.ع.م) 65 سنة موظفة بالمعاش مسجاة على أرضية الصالة وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالغة بالوجه من الناحية اليسرى ترجح أن تكون «لكمات» ووجود آثار خنق حول رقبتها وتمزيق بعض ملابسها.

وبعد ضبط قوات الشرطة للمتهم بقتل السيدة ويدعى «محمد.ج»، 30 سنة، مسجل سرقات وسبق اتهامه في عدة قضايا وخرج من السجن منذ 4 شهور.

اعترف المتهم بتفاصيل الجريمة البشعة، وقال إنه كان يحاول سرقة منزل مجاور لمنزل المجني عليها إلا أن الأهالى شعروا به ولاذ بالفرار وتسلل إلى شقتها للاختباء، وأخبرها أنه أحد سكان المنطقة وطلب منها عدم إبلاغ أحد على أن يغادر بمجرد شعوره بالأمان.

وتابع المتهم، أنه أعجب بالمجني عليها رغم كبر سنها وراودها عن نفسها إلا أنها امتنعت فاستخدم معها العنف وسدد لها عدة لكمات وخنقها وكتم أنفاسها حتى توفيت ثم جردها من ملابسها لاغتصابها.