علا الشافعي: "هاني سلامة يطور من نفسه ..ورؤوف عبد العزيز مخرج شاطر"

الأحد 19 مايو 2019 00:10
كتب: ندا عصام

أشادت الناقدة الفنية علا الشافعي بمسلسل "قمر هادي"بطولة النجم هاني سلامة وإخراج رؤوف عبد العزيز،  الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني الحالي عبر شاشة قناة ONE مشيرة إلي أنه مسلسل جيد جدا هذا إلي جانب أنه أظهر أداء متميز لهاني سلامة وأنه يتطور بشكل ملحوظ في الأداء والإحساس فضلا عن وجود حالة من التناغم والكيمياء الخاصة بين هاني ورؤوف.


وتابعت قائلة" رؤوف عبد العزيز استطاع إن يجمع بين التصوير والإخراج وهذا الأمر يحسب في صالحة وقد أثبت أنه مخرج موهوب وشاطر جدا وعلى درجة عالية من الوعي فيما يقدمه للجمهور كذلك لدية مهارة واضحة في توزيع الأدوار بشكل سليم،ويقدمهم بطريقة مختلفة.


وقد شهد العمل حالة من الترقب لأحداثه من الجمهور منذ الحلقة الأولى نظرا للغموض والتشويق الذي واكب العمل ودفع الجمهور إلى متابعته بحالة من الشغف والتشوق لاحداثه فى كل حلقة والتى اعتمدت على انهاء الحلقات بالعديد من علامات الاستفهام التى تجبر المشاهد على متابعة الحلقة تلو الاخرى لمعرفة الاحداث المتلاحقة لبطل العمل هادى ابو المكارم خاصة مع خلو الحلقات من المط والتطويل وهو ما جعل حلقات العمل يتصدر نسب المشاهدة عند الجمهور منذ الحلقة الاولى خاصة مع اعتماد المخرج رؤوف عبد العزيز على تقديم صورة للعمل تضاهى الاعمال السينمائية الكبيرة اضافة الى الحبكة الدرامية المتميزة لاسلام حافظ مؤلف العمل.


ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".


المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.