على طريقة رونالدو.. 5 مصريين سجلوا أهداف من ركلات مزدوجة.. (فيديو)

الأربعاء 4 إبريل 2018 13:04
كتب: احمد سامي

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جمعت المرنجي مع يوفنتوس في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب "يوفنتوس أرينا".

وسجل رونالدو هدفين في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس والتي انتهت بثلاثية نظيفة للملكي، منهم هدف بطريقة أكثر من رائعة بعد ركلة مزدوجة "باك ورد" وقف فيها بوفون حارس مرمي اليوفي محله.



وهناك لاعبين مصريين تألقوا وسجلوا أهداف بنفس الطريقة، ويأتي في مقدمتهم محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق، عندما سجل هدف في شباك طلائع الجيش بكأس مصر عام 2007 ، من ركلة خلفية مزدوجة رائعة.



وسجل باسم مرسي، لاعب نادي الزمالك هدف بنفس الطريقة في شباك فريق حرس الحدود في الدوري المصري عام 2015-2016 ، حيث سجل الهدف بركلة مزدوجة من داخل منطقة الجزاء.



وسجل صلاح أمين، لاعب فريق الإنتاج الحربي الذي انتقل إلي طلائع الجيش، هدف رائع بـ"دابل كيك" في مرمي الطلائع بالدوري المصري موسم 2015 -2016.



وسجل حسام غالي، لاعب النادي الأهلي، هدف رائع في شباك فريق الفجيرة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالإمارات احتفالا بمرور 50 عام على النادي، وجاء هدف غالي بعد "باك ورد " رائع.



وسجل خالد الغندور، لاعب الاتحاد السكندري هدف على طريقة رونالدو بـ"باك ورد " عالمي، في شباك فريق إنبي في المباراة التي جمعتهما هذا الموسم من الدوري المصري.