«عن أحمد عز وأشياء أخرى».. 7 تصريحات هامة لساندرا نشأت

الأربعاء 2 مايو 2018 12:46
كتب: ندا عصام

تعتبر ساندرا نشأت أحد أهم مخرجي الوسط الفني، وعلى الرغم من صعوبة المهنة، إلا وأنها اثبتت نفسها بجدارة من خلال أعمال فرضت نفسها بقوة، وحلت ساندرا ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها «صاحبة السعادة»، وتحدثت عن الكثير من الأمور الفنية أبرزها:


1 – حكت ساندرا نشأت عن فيلم «الرهينة»، الذي لعب بطولته النجم أحمد عز، وتم تصويره في أوكرانيا، وقالت على جروب العمل: «شلة جبارين».

2 – روت «نشأت» كواليس فيلم «المصلحة» وتعاملها مع أحمد عز وأحمد السقا، وقالت إن الحماس بينهم كان موجود لدرجة كبيرة، وأحمد عز غير جلده فيه وأيضًا أحمد السقا الذي قدم دور الضابط.

3 – تحدثت «نشأت»عن كيفية تعاونها مع النجم الراحل نور الشريف، وقالت: «لو هفكر وقتها هو مين مش هشتغل»، مؤكدة إنه شخص مش طبيعي في كل حاجة.

4 – أعربت ساندرا، عن سعادتها البالغة بالتعاون مع المطربة وردة، من خلال كليب بعنوان «اللي ضاع من عمري»، وقالت إنها كانت معتادة عند إخراج الكليبات البحث عن فكرة للكليب، ولكن الفكرة في حالة وردة كانت تصويرها فقط.

5 - عملت في بداية مشوارها الفني كمساعد مخرج في فيلمي «الراقصة والسياسي، ومرسيدس»، لكنها لم تكن إلى حد كبير موفقة، خاصة وأنها كانت ترغب أن تصبح مخرجة، وقالت في البرنامج: «يسري نصر الله قال لي أنتِ فاشلة كمساعد مخرج، بس مخرجة كويسة».

6 – قالت ساندرا نشأن إن النجم عمر الشريف، كان سيشارك كضيف شرف في فيلم «المصلحة» ولكن قصة المظاهرة هي التي منعت التصوير.

7 – أكدت أنها تجيد الطبخ ولكن من ناحية الأكلات الغريبة مثل الأكل الصيني، وأضافت أنها تخضع لرجيم مع دكتور تذهب له أيضًا الإعلامية إسعاد يونس.