عودة قوية لـ"هنيدي" على المسرح بنجاح ساحق لمسرحيته "3 أيام في الساحل"

الجمعة 11 يناير 2019 12:11
كتب: ندا عصام

عاد النجم محمد هنيدي، بقوة لعالم المسرح من جديد بعد غياب 17 عامًا لإنشغاله بأعمال سينمائية ودرامية الفترة الماضية، وذلك بعمل يحمل اسم "3 أيام في الساحل" تولي إخراجه مجدي الهواري، وانطلق مساء أمس الخميس على مسرح كايرو شو بمدينة السادس من أكتوبر وسط عددًا كبيرًا من عشاقه.

 

واستغرق العمل تحضيرات وبروفات كثيرة طوال الأيام الماضية حتى تخرج المسرحية بشكل يليق بجمهور الفنان محمد هنيدي، كما عودهم على ذلك، وبالفعل قد عبروا عن سعادتهم البالغة لمجرد الإعلان عن موعد انطلاقها.


والمعروف أن "هنيدي" يمتلك روح الفكاهة وخفة ظل، لم تكن موجودة لدى شخص آخر، فقد قدم من قبل أعمالًا مسرحية حققت نجاحًا ساحقًا وخرج الجمهور منها "بدستة افيهات" حتى الآن يرددونها، فمن ينسى "آلابندا"، و"طرائيعو"، و"عفرتو"، و"حزمني يا"، وغيرها من الأعمال التي كشفت عن الجانب الكوميدي للنجم محمد هنيدي.

 

ويظهر "هنيدى" فى رواية "3 أيام فى الساحل" بشخصية رئيس عصابة ويخطط ويدبر لبعض الأشياء والسرقة والخطف ولكن بشكل كوميدى مع أسرة المسرحية.


ويشارك معه في العمل كل من الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمد محمود وندا موسى ومها أبو عوف ومحسن منصور وسامية الطرابلسي ، والمسرحية من إخراج مجدي الهواري.