"ومن تاني أكيد راجعين".. عودة 5 نجوم للسينما للمصرية

الأحد 8 يوليو 2018 13:25
كتب: ندا عصام , محمد عباس

لاحظنا أن في فنانين كتير أوي بعدوا عن السينما، وانشغلوا اكتر بالدراما التليفزيونية، أينعم أمتعونا في التليفزيون بس في نفس الوقت قصروا في حق السينما لأنها متعة تانية لوحدها، بس آن الآوان وقرروا يرجعوا لينا بعد كل الفترة دي بأعمال سينمائية جديدة من الواضح انها هتكون قوية جدا، وهيعوضونا عن الغيبة دي، أغلب الأعمال دي هنشوفها في عيد الأضحى والباقي فيما بعد.

 

يوسف الشريف

يوسف الشريف، هيرجع تاني لجمهوره بعد غياب 9 سنوات من أيام فيلم "العالمي" عام 2009، الذي حقق وقتها نجاح كبير من سيناريو لأبطال لإخراج، كان عمل فعلا مكتمل النجاح، يوسف بعدها ركز في الدراما اكتر وحب يكون متواجد كل موسم رمضاني ليكون من أهم النجوم المتواجدين، لكن بعد تفكير قرر يوسف الشريف عدم مشاركته في رمضان 2018 ليجهز لعمل سينما أكشن اجتماعي شكله كدة تقيل بعنوان "بني آدم"، هينافس به في عيد الأضحى بمشاركة كم كبير من النجوم ، يوسف الشريف المعروف عنه المفاجآت فشكلنا كده هنقول من جديد "شابوه".

 

طارق لطفي

بعد انشغاله الأعوام الماضية بالدراما، قرر طارق لطفي، العودة للسينما بعد آخر أفلامه "أزمة شرف" مع غادة عبد الرازق، بفيلم جديد يحمل اسم "122"، سيظهر فيه بشخصية رئيسية من ضمن 3 شخصيات وهم أمينة خليل وأحمد داوود.

 الفيلم في آثاره وتشويق وتدور أحداثه خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، فيكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها.

 

عزت العلايلي

وجوده مهم جدا في السينما لكن الحقيقة حرمنا من طلته خلال السنوات الماضية، لكن آن الآوان أن يرجع بعمل مهم جدا بحجم "تراب الماس" المقرر أن ينافس بقوة في موسم عيد الأضحى المقبل، الفيلم بمجرد طرح البرومو حقق نسب مشاهدة عالية وردود أفعال قوية جدًا.

"تراب الماس" عمل ذات نوع مختلف للكاتب أحمد مراد، من إنتاج نيوسينشري، وتوزيع دولار فيلم وإخراج مروان حامد.

 

خالد النبوي

قرر خالد النبوي، بعد آخر أفلامه "خطة بديلة" عام 2015، أن يعود لعالم السينما بفيلم "مولد يا سيدة"، المعتمد على البطولة الجماعية، والمقرر أن يدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي، حول مجموعة من الشباب تجمعهم حكاية واحدة، خالد النبوي شغل نفسه الأعوام الماضية بالتليفزيون ليحجز مكانًا مهم في الدراما، لكن تفكيره في العودة للسينما كان صح، ونحن في الانتظار.

 

رانيا يوسف

تعود رانيا يوسف، للسينما بعد غياب 3 سنوات، من خلال عملين مختلفين الأول "أسوار عالية" لتظهر بشخصية مدمنة مخدرات، والثاني بعنوان "عش الدبابير" مع مجدي كامل وسارة سلامة، والمعروف أن أخر أعمال رانيا يوسف السينمائية كانت "ريجاتا"، مع النجم عمرو سعد.