نجوم الفن يحتفلون بعيد الحب علي طريقتهم.. (صور)

الأربعاء 14 فبراير 2018 13:20
كتب: بسمة قاسم

عيد الحب يوم غيرعادي بمناسبة للكثير من المصريين، وخاصة نجوم الفن والغناء، حيث اعتادوا كلا منهم أن يحتفل بعيد الحب علي طريقتهم الخاصة، من خلال تبادل الهدايا والورود ورسائل الحب والغرام وغيرها.


«رانيا يوسف»

خضعت الفنانة رانيا يوسف، لجلسة تصوير حديثة ، تزامنًا مع عيد الحب، حيث حرصت علي ارتدا فستانًا قطيفة أحمر اللون كي يتناسب مع هذه المناسبة، من تصميم مصمم الأزياء بهيج حسين، مما أظهر أنوثتها.

من ناحية أخرى تشارك رانيا يوسف، في مسلسل «كأنه امبارح» مع كل من الفنان أحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وغيرهم من النجوم، المسلسل من  تأليف مريم نعوم، وإخراج حاتم علي. 

                     

 «أمل رزق»

خضعت الفنانة أمل رزق، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور الفوتوغرافي عماد جو، وظهرت بشكل جديد ومختلف، معتمدة على الكاجول، حرث ارتدت بنطال جينز مع بدي أحمر اللون، خطفت به الأنظار، وكعادتها تحب «رزق» الظهور من وقت للأخر بإطلالة مميزة وأنيقة.

وتواصل الفنانة أمل رزق، تصوير مشاهدها في مسلسل «للحب فرصة أخيرة» الذي يشارك به عددًا من النجوم.، وهو تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي، ويشارك في بطولته داليا البحيري، خالد سليم، هند عبد الحليم، هبة الأباصيري، أمير شاهين،عمر زهران، أحمد عبد الله محمود، سارة نخلة، وغيرهم.


 

«فيفي عبده»

نشرت النجمة فيفي عبده ، صورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»، بمناسبة عيد الحب.

وظهرت فيفي، بشكل جديد وجرئ، ترتدي فستان لونه أحمر احتفالا بعيد الحب، يجعلها تبدو في سن أصغر من عمرها، وانهالت عليها التعليقات الساخرة لكونها جدة لأحفاد، وكانت من ضمن التعليقات:" نفسي أفهم احفادك بيقولولك ياتيته ازاي تصدقي بالله أنا ده أنا اللي تيته"، وأخرى:" ما تتبنيني يافوفه افرفرش وازقطط شوية لحسن أنا عندي 50 سنة مش أنتي".

 

يذكر أن أعمال فيفي، مسرحية «حارة العوالم» وشاركها البطولة نجلتها الفنانة عزة مجاهد والمطرب هاني الأسمر وريكو.


 

 

 

«هبة مجدي»

 

كما حرصت الفنانة هبة مجدي، على أن تحتفل بعيد الحب على طريقتها الخاصة، من خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة، ظهرت من خلالها بإطلالة مميزة ومختلفة.

 

من ناحية أخرى تواصل «مجدي» تصوير دورها في مسلسل «عوالم خفية» بطولة النجم الكبير عادل إمام، والمقرر المنافسة به في الماراثون الرمضاني القادم.




«روجينا»

 

خطفت النجمة روجينا، الأضواء، بستايل جديد ومختلف، لتطل علي جمهور وعشاقها في أحدث جلسة  تصوير خضعت لها، بعدسة المصور الفوتوجرافى، محمود عاشور، والتي ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجاذبة، بمناسبة عيد الحب، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، «الفيس بوك».

 

وأطلت «روجينا »، على جمهورها مرتدية فستانا أسود وجاكت من اللون الفوشيا يجعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية تظهر فيها مفاتن جسدها بشكل أنيق ومرتب، ودائما تتميزروجينا بستايل خاص بها يجمع بين الأناقة والإثارة، وأظهرت الصور خسارتها للكثير من وزنها علي غير العادة ويجعلها أكثر نحافة من الوزن الطبيعي لها.

ويذكر أن روجينا تشارك في الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، من بطولة أمير كرارة وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل ، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول منهم هالة فاخر ومحمود البزاوي وضياء عبد الخالق.


«لميس الحديدي وعمرو أديب»

كما حرص الإعلامي عمرو أديب علي تهنئة زوجته الإعلامية لميس الحديدي بعيد الحيد، وبرغم انشغاله في عماله بدولة الأمارات إرسل لها باقة من الورود الحمراء، حيث نشرت الصفحة الرسمية لفضائية «سي بي سي » عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صور الإعلامية لميس الحديدي، بعد مفاجأة زوجها الإعلامي عمرو أديب لها، في الاستديو من دبي، وظهرت علي ملامح وجهها علامات الفرح والسعادة لتلك المفاجأة.

 



«إدوارد»

 

هنأ النجم إدوارد، زوجته بمناسبة عيد ميلادها، وبالتزامن مع عيد الحب أيضا، حيث نشر صورة تجمعه مع زوجته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، «انستجرام»، وعلق علي الصورة قائلا:" كل سنة وإنتي طيبة يا أحلى وأجمل زوجة في الدنيا، إنتي الرزق والنعمة اللي ربنا كرمني بيهم، عيد ميلادك النهاردة وعيد الحب اتعمل عشانك بكرة، ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدا، عشان إنتي النور اللي دايما منور لي حياتي".

 ويشارك النجم إدوارد بمسلسل «ربع رومي»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، المسلسل من تأليف وائل إبراهيم، ويتولى إخراجه معتز التوني وبطولة مصطفى خاطر ومحمد سلام وهالة فاخر وبيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم.

 

ويذكر أن إدوارد  يشارك ايضا  في مسلسل "الضاحك الباكي" بجانب عدد من الفانين بينهم نضال الشافعي، صفاء سلطان، المسلسل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.