من الجاني .. 4 متهمين باغتصاب وقتل بنت غادة عبد الرازق

الاثنين 21 مايو 2018 14:38
كتب: ندا عصام

 شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «ضد مجهول» الكثير من التطورات وغلب عليها أكثر طابع الإثارة والتشويق.

ففي هذه الحلقة تم عملية اغتصاب ابنة المهندسة ندى، والتي تجسد شخصيتها بطلة العمل النجمة غادة عبد الرازق، فاثناء شرائها هدية لزوجها بمناسبة عيد ميلاده كانت «ندى» تتواصل مع ابنتها في التليفون، وفجأة  اقتحم شخص مجهول منزلها واغتصبها ثم قتلها، فتدخل غادة المنزل مصدومة وترى ابنتها على الأرض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المشهد الذي أكدوا فيه على براعة تمثيل غادة وتأديتها له بشكل جيد، ومن هنا وضع الجمهور أسماء حول من قام بهذه الجريمة أولها  الفنان فراس سعيد الذي يقوم بدور زوج والدتها، فكانت غادة، طوال الوقت كانت تحذرها بعدم ارتداء ملابس قصيرة أو ملفتة للنظر، بعد جلوسها معه، وحتى الآن لم يعرف سبب هذا التنبيه.



 وخمن البعض انه الفنان دياب، الذي يقوم بدور شقيق الكوافيرة «مها نصار»، خصوصًا أنهما كانوا في حفل زفافها، وكانت نظرة دياب لإبنتها «مش سالكة» .



والجانب الأخر خمن أن ما وراء هذا هو روجينا وهي زوجة طليقها، فهناك عداءات بينهما وطول الوقت في خلاف مع بعض «ناقر ونقير».



وفئة أخرى رجحت رجل الأعمال الذي كان ينظر لها في حفل عيد ميلاد نجل روجينا، لأنه «أول ما شافها» كانت نظراته مريبة ولهذا السبب شك البعض فيه.



«ضد مجهول»، من بطولة غادة عبد الرازق، ويشاركها في البطولة روجينا، حنان مطاوع، وأحمد سعيد عبد الغني، دياب، ومحمد كيلاني وفراس سعيد، والعمل إخراج طارق رفعت وسيناريو أيمن سلامة.

وتدور أحداث العمل في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى «ندى وصفي» متزوجة ولديها ابنة وتحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به ويخيرها بينه وبين عملها، إلا أنها تختار عملها ويطلقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسًا على عقب وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب وتقوم غادة بالبحث عن القاتل.