في اليوم العالمي للسيلفي.. مين ينافسك يا فتحي يا عبد الوهاب ؟!

الخميس 21 يونيو 2018 17:05
كتب: ندا عصام

النهاردة اليوم العالمي للسيلفي، ومين فينا مايعرفش السيلفي، فهي أحدث طريقة لتصوير النفس من "المنظور الرأسي"، على حسب تعريف المصورين «صورة المنظور الرأسي»، ومن عيوب السيلفي، أنها تظهر "ديفوهات" الوجه، ومن هنا ظهر الفنان فتحي عبد الوهاب في دور المتحدي، فتعمد فتحي عبد الوهاب، على أن يصور نفسه مقربًا الكاميرا من وجهه على طريقته الخاصة.

و اشتهر فتحي عبد الوهاب، بصورة السيلفي التي يأخذها لنفسه أو برفقة عد من النجوم، ويمتاز «سيلفي عبد الوهاب» بأن له شكل خاص ومختلف من حيث تقريب الكاميرا على وجهه بشكل مبالغ فيه.

ومن هنا قرر عدد من الفنانين تقليده  من خلال التقاطهم الصور سواء في كواليس عمل أو في يومهم الطبيعي، حتى يظهروا بشكل يثير "ضحك" رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ضمن هؤلاء النجوم الذين اتبعوا منهج سيلفي عبد الوهاب، الفنانة يسرا اللوزي، التي فاجأت جمهورها بشكلها مما جعلها تتعرض لموجة انتقادات وعلقت على الصورة: « فتحي فكرة والفكرة لا تموت»، إضافة إلى الفنان أحمد مجدي، الذي أخد صورة سيلفي بمفرده، معلقًا: « إحنا كمان بنعرف ناخد سيلفي يا فتحي عبدالوهاب»، كما التقط النجم صلاح عبدالله، صورة السيلفي مع فتحي عبد الوهاب، على نفس طريقته، معلقًا صلاح: « ع أخويا الصغير وتلميذي وحبيبي ملك السيلفي فتحي عبدالوهاب في العوالم الخفية».