فرح ناهد السباعي "اتلغى ولا اتأجل"؟! والرد بالأناناس

الخميس 13 سبتمبر 2018 13:15
كتب: ندا عصام

موقف غريب ولم يكن في الحسبان، حدث للفنانة ناهد السباعي، فبعد أن دعت أصدقائها المقربين من الوسط الفني لحضور حفل زفافها على زوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه، بالعين السخنة، الكل تفاجأ بإلغاء الحفل بساعات قليلة من موعد الفرح الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الماضي.



والموضوع حتى الآن لم يفسر بشىء ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كعادتهم يخمنون وراء ما حدث، فالبعض يقول إنه نشب خلاف قوي بينها وبين زوجها على أخر لحظة مما جعلهم يأجلون حفل الزفاف، حتى يتم الصلح بينهما وتعود المياة لمجاريها.

والبعض الأخر خمن بأن تأجيل الحفل جاء لأن الوقت لم يناسبهم وحرصوا على الاعتذار لأصدقائهم المقرر تواجدهم في حفل الزفاف، وتم تداول تدوينة من الزوج مكتوب فيها: "الأهل والأصدقاء.. نعتذر لكم جميعًا.. تم تأجيل حفلة الزفاف لظروف طارئة"، ليوضحوا وينفوا من خلالها كل ما يكتب عن الموضوع، وكعادة الفنانين لم يخرجوا ليوضحوا الحقيقة هل فعلا اختلفوا أم تم التأجيل فقط لظروف أخرى؟



ومن ناحية أخرى في وقت انشغال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأهمية الموضوع، إلا وأن صاحبة الموضوع "العروسة" لم تشغل بالها على الإطلاق، والتأكيد على ذلك هو نشر صورة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لوجبة من الأرز والمكسرات بداخل قطعة من الأناناس، مما أثارت الجدل حولها بعدم اهتمامها بما ينشر ويكتب عن حفل زفافها وعدم ردها على التساؤلات.