بفرمان من «أبو ريدة».. معسكر الفراعنة في القاهرة

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 18:32
كتب: محمد المكاوي

توصل المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى اتفاق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، حول مكان استضافة معسكر المنتخب المقبل في مارس 2018.

واتفق الطرفان على ستاد القاهرة، ليكون مقر تدريبات الفراعنة والإقامة بأحد الفنادق الكبرى، تمهيدًا لخوض 3 وديات مهمة في خطة تجهيز الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018.

وكشف اللواء علي درويش، رئيس هيئة ستاد القاهرة، إنه تم الاتفاق مع اتحاد الكرة على تجهيز الاستاد لاحتضان المعسكر المقبل للمنتخب في مارس، وذلك بتوجه كبير من الدولة لعودة مباريات ومعسكرات المنتخب للاستاد بدلًا من برج العرب في الإسكندرية.

وكان «كوبر» قد رفض خوض المعسكرات في القاهرة نظرًا لتفاؤله باستاد برج العرب ورغبته في عزل اللاعبين بشكل أكبر عن الصحافة ووسائل الإعلام والجمهور، إلا أن طبيعة المباريات الودية أجبرته على التراجع.

يذكر أن المنتخب الوطني، سيدخل معسكرًا مغلقًا خلال الفترة من 19 إلى 27 مارس المقبلين، وفق الأجندة الدولية للفيفا، ويخوض خلاله 3 وديات بعد قرار الاتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة مصر والنيجر، التي كان مقررًا لها في نفس الشهر، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.