اتفرج| فريق دانجرفلو الأمريكي في زيارة للأهرامات

الخميس 19 إبريل 2018 10:09
كتب: new

زار الفريق الأمريكي دانجرفلو الأهرامات وبعض المعالم السياحية في مصر مستغلًا تواجده في القاهرة لتعزيز التعاون بين الموسيقيين الأمريكيين والمصريين.

 

وأحيا الفريق الأمريكي، حفلًا غنائيا الجمعة الماضية في حديقة الأزهر برعاية السفارة الأمريكية، بالتعاون مع مطربي المهرجانات والموسيقى الشعبية المصرية ومنهم أحمد شيبة وطارق الشيخ وصواريخ ومي عبد العزيز.

 

وأشعل الفريق الحفل بباقة من الأغاني المميزة، التي تفاعل معها الحاضرين بشكل كبير، معبرين عن إعجابهم بردود الأفعال القوية التي تلقوها.

 

وقال آنجل أوشن، من قبل إنه سعيد لإقامة حفل للشباب المصري الذين يمثلون المستقبل.

 

يذكر أن فريق دانجرفلو، الذي يقوده آنجل أوشن الذي كتب أول أغنية له وهو في سن التاسعة وكانت على موسيقى الراب ومنذ ذلك الحين ظل أوشن يكتب كلمات الأغاني بأسلوب شعري متميز، وقد التحق أوشن بجامعة فلوريدا الدولية وعمل دي جي في محطة الراديو بكليته، وفي عام 2007 قرر التعبير عن حبه للموسيقى وكون فريق دانجرفلو وأصبح مغني الفريق الأول.

 

ويقدم فريق دانجرفلو مزيجا من موسيقى الهيب هوب والإيقاع والبلوز والروك والإيقاعات اللاتينية كما يقدم ورش عمل للموسيقيين المصريين أثناء وجودهم في مصر ومن ضمن موضوعات ورش العمل كيفية استخدام الموسيقى كبديل للتأثيرات السلبية في المجتمعات والدعوة إلى اللاعنف.