فنانون أثاروا الجدل في 2017... شريهان والفيشاوي في المقدمة

الاثنين 25 ديسمبر 2017 21:17
كتب: مروان محمد

أثار عدد من نجوم الوسط الفني، الكثير من الجدل حول مواقف لهم سواء بصورة تم نشرها على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل، أو تعليق أثناء تواجدهم بالحفلات.

وواجه هؤلاء العديد من الانتقادات والهجوم حول مراعاة كونهم تحت الأضواء وضرورة الحرص في كل ما يخصهم على المستوي الفني أو الشخصي.

وفي السرد التالي نستعرض أبرز المواقف الجدلية التي كان أبطالها نجوم من الساحة الفنية:

أحمد الفيشاوي



بعد مشاركة أحدث أفلامه السينمائية "شيخ جاكسون" بالنسخة الأولي لمهرجان الجونة السينمائي، وأثناء صعوده على المنصة لإلقاء كلمة، خرج الفيشاوي عن النص قائلاً "يارب نعرف نشوف الفيلم على الـ(.....) ده"، في إشارة لرداءة جودة شاشة العرض ووصفها بلفظ خارج، ما أثار العديد من الإنتقادات حوله، ووصل الأمر إلى أن وصفه البعض بـ"المخمور"، وعبّر العديد عن استيائهم من الفيشاوي، ليخرج بعدها معتذرًا لإدارة المهرجان والحضور.

إليسا


أثارت النجمة إليسا الجدل، عندما نشرت صورة بصحبة اللبناني وديع  النجار في شهر مارس الماضي، ووصفته بصديقها المقرب، وواجهت إليسا العديد من الإنتقادات حول صداقتها بوديع، الذي تأكد أن لديه ميول جنسية شاذة، لتتعرض إليسا للعديد من الهجوم، كما ظهر بعدها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

عمرو دياب ودينا الشربيني


انتشرت العديد من الشائعات حول إرتباط "الهضبة" عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد تواجدهما معاً بعدد من الأماكن وإحتفال الهضبة بعيد ميلادها بأحد الكافيهات، ليقرر عمرو دياب إسناد دور البطولة لدينا بأجدد أعماله السينمائية، والتي تمثل عودة "الهضبة" بعد غياب عن السينما المصرية، وقام عمرو بنشر صورة تجمعه بـ"فريق العمل"، والمكون من تامر حبيب المؤلف، والمخرج طارق العريان، والمنتج تامر مرسي.

شريهان


بعد العديد من المحاولات، إستطاعت شركة العدل جروب، في إعادة الموهبة الكبيرة شيريهان إلى الأضواء مرة أخري، وذلك بعد إختفائها ومعاناتها مؤخراً مع المرض، ليسعد خبر عودتها الملايين من محبي شريهان، وكشف كلاً من المنتج جمال العدل، والسيناريست مدحت العدل، عن وجود مخطط فني خاص لشريهان، وان كلاً منهما سيقوم بدوره في عودة شريهان مرة أخري إلى المسرح، ومن المقرر أن تبدأ أولي مشاريعها المسرحية خلال العام المقبل.

نيللي كريم


نشرت النجمة نيللي كريم صورة لها عبر صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي بلباس البحر، وهو ما أثار العديد من الجدل حولها، مابين مؤيد لفكرة الحرية الشخصية لنيللي في الظهور الذي يناسبها بدون التدخل، وعن رفض البعض لظهور نيللي بهذا اللباس والذي إعتبروه خارج عن الأعراف والتقاليد المصرية، وعلى الرغم من كل هذا الجدل، إلا ان نيللي مازالت تحتفظ بحب الجمهور الذي يحرص على متابعة أعمالها الدرامية مؤخراً.