فنانون قاموا بتأجيل تصوير أعمالهم من أجل الانتخابات

الثلاثاء 27 مارس 2018 15:34
كتب: نيرفانا سامي

شهد أمس الموافق 26 من مارس، اليوم الأول في الانتخابات الرئاسية ومازال باب الاقتراع مفتوحاً أمام المواطنين اليوم وأمس، وكان حضور المشاهير في العملية الانتخابية ملفتاً للغاية، حيث حرصوا على التواجد في اللجان والتقاط الصور التذكارية من المتواجدين وأيضاً دعوة المواطنين للمشاركة.

ولكن هناك فنانون آخرون قرروا إلغاء تصوير مسلسلاتهم من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وكانت على رأسهم الفنانة يسرا، حيث صرحت يسرا أنها طالبت بتأجيل تصوير مسلسلها "بني يوسف" لمدة ساعتين حتى تتمكن هي وفريق العمل من الذهاب والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وأضافت يسرا "تحيا مصر وياريت مننساش اللى كنا فيه علشان نشعر بالمسؤولية". 


وأيضاً الفنانة دلال عبد العزيز طالبت بتأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل "أرض النفاق" اليوم من أجل مشاركتها في الانتخابات الرئاسية، ومن المقرر عرض مسلسل "أرض النفاق" في الموسم الرمضاني القادم، المسلسل من بطولة محمد هنيدي ودلال عبد العزيز والكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى.


كما قرر المنتج تامر مرسي إلغاء تصوير كل المسلسلات التي يقوم بإنتاجها من خلال شركة "سينرجي" للإنتاج والتوزيع اليوم من أجل مشاركة طاقم عمل كل مسلسل في الانتخابات الرئاسية، ويذكر ان شركة سينرجي تشارك في السباق الرمضاني من خلال 6 مسلسلات، وهم "فوق السحاب، وأيوب، وكلبش 2، وضد مجهول، ورسايل، مليكة".