«فائز اللعبة» سيحصل على منزل فاخرفي لندن بـ30 دولار.. «فيديو»

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 08:02
كتب: دعاء أبوهشيمه

قرر زوجان بريطانيان عرض منزلهما للبيع بمبلغ 25 جنيه إسترليني ( أي ما يعادل 32 دولار)، بالرغم من أن سعره يصل إلى نحو 3.5 مليون جنيه إسترليني (4.55 مليون دولار)، وذلك مقابل شرط واحد بحيث ينبغي على الراغبين في شراء المنزل الدخول إلى لعبة عبر الإنترنت بعد دفع المبلغ.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، قرر الزوجان بيع منزلهما الفاخر، المكون من 5 غرف نوم والذي يقع في مكان استراتيجي على ضفة نهر التايمز، بطريقة غريبة، حيث ينبغي على من يرغب في الحصول على هذا المنزل، دفع مبلغ 25 جنيه إسترليني (32 دولار) ومن ثمَ الدخول إلى  لعبة "حدد مكان الكرة" والفوز فيها، من خلال استخدام مهاراتهم في تحديد المكان الذي يجب أن تكون فيه الكرة.

وسيقوم فريق من الخبراء، بتحديد المكان الدقيق الذي يجب أن تكون فيه الكرة، وبناء على ذلك، يقررون الفائز في المسابقة، الشخص الذي حدد أقرب مكان للموقع المطلوب، سيحظى بفرصة الحصول على المنزل.

ويقول الزوجان: "قررنا أن نعطي الناس فرصة الحصول على منزل لمن لا يستطيعون توفير ثمنه، لذلك نظمنا هذه المسابقة، على أن يكون المنزل هو الجائزة التي يحصل عليها الفائز".

ويؤكد الزوجان أن طريقة البيع هذه قانونية، وسيتم تسليم مفاتيح المنزل للفائز بالمسابقة، فقد اشترك، حتى الآن، ما لا يقل عن 200 ألف شخص في المسابقة، طمعاً في الفوز بالمنزل.



الكلمات المفتاحية: