في أسبوع الانضباط المروري.. اعرف حالة الطريق (فيديو)

الأحد 15 إبريل 2018 11:12
كتب: عادل نصار

أذاع برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، اليوم الأحد، روشتة بالحالة المرورية و الأماكن التي يمكنك أن تسير فيها لتهرب من زحمة الطريق، وحالة الطرق السريعة والحوادث على الطرق الرئيسية.

من جانبه، قال الرائد محمد الشربيني مشرف علميات الإدارة العامة للمرور، في مداخلة هاتفية للبرنامج، لا يوجد أي معوقات على الطرق ولا يوجد شبورة أو أي أمطار أو أي سوء أحوال جوية، مشيراً إلى أن الأسبوع الحالي هو أسبوع الانضباط المروري بتوجيه من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

وأضاف الشربيني، أن الحالة المروية الأن هى حالة معتادة في الصباح، وهناك بعض الأحجام المرورية في منطقة أعلى النيل والمتجه للأوتستراد، والطريق القادم من الاتوستراد والمتجه للجيزة يعمل بشكل جيد.

ولفت إلى أنه يوجد كثافة مرورية في مداخل القاهرة وبالتحديد عند طريق السويس والإسماعيلية، مضيفا أن محور 26 يوليو يوجد به كثافة مرورية كبيرة للقادم من أكتوبر، والمتجه لميدان لبنان، والاتجاه العكس يعمل بشكل جيد.    

من جهته، أكد العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة للمرور بالجيزة، أنه لا يوجد أي حوادث لها تأثير سلبي على الطرق.

وأشار طاهر، إلى أن الحالة المرورية على كوبري 6 أكتوبر متوسطة، ونفق الأزهر والجلاء يسيرا بشكل جيد، والحالة المرورية أعلى كوبري 15 مايو وكوبري عباس والجامعة الحالة المرورية، متوسطة.