في أولى حلقات «ذا فويس».. بروش أحلام وهجوم بهاء الدين محمد يثير التساؤلات

الأحد 11 فبراير 2018 15:43
كتب: طه توفيق

عرضت أمس أولى حلقات برنامج المواهب «ذا فويس» وتابع الآلاف من الوطن العربي البرنامج الأقوى للمواهب وخلال الحلقة المثيرة كانت هناك لقطات مهمة نرصدها فى التقرير التالي

متسابقة مصرية ترفض مجوهرات أحلام من أجل حماقي

رفضت المتسابقة المصرية رنا في "ذا فويس" The Voice، إغراء الفنانة أحلام لها بمنحها قطعة من مجوهراتها مشبك "بروش" لتصبح هي "أحلى صوت" في البرنامج.

بدأ الأمر، عندما استطاعت المتسابقة رنا أن تشعل مسرح "ذا فويس" بغنائها أغنية "حبيبي يسعد أوقاته" للمطربة أم كلثوم، ليلتف إليها  الأربعة مدربين في الحال من قوة وجمال صوتها صوتها.

وبكت المتسابقة رنا بعد أن صفق لها الجمهور بشدة فور انتهاء غنائها، فلم تتمالك نفسها وسط هذا الترحيب الكبير لها.

وحاول كل مدرب في لجنة التحكيم أن يقنع رنا في الانضمام إلى فريقه، فصعد الفنان محمد حماقي على المسرح محاولاً أن يجعلها تختاره، الأمر الذي دفع الفنانة إليسا للصعود هي الأخرى على الخشبة حتى تختارها المشتركة.

ولم يصمت الفنان عاصي الحلاني وسط محاولات إغراء المتسابقة رنا من قبل محمد حماقي وإليسا، ليسألها: "من أين لها بكل هذا الإحساس؟" لترد سريعاً بأن السبب في ذلك هو ابنها الوحيد يوسف، ليطلب عاصي منها بدوره أن تجعل طفلها يصعد على المسرح.

أما الفنانة أحلام فأكدت للمتسابقة إنها سوف تهديها "بروش"، وتأخذها من يديها إلى فريقها، حتى تنال لقب "ذا فويس" في الموسم الرابع.

وبعد تفكير للمتسابقة رنا اختارت الانضمام إلى فريق محمد حماقي، لتغني له أغنية: "عارفة أحلى حاجة فيكِ إيه"، الأمر الذي أشعل المسرح بقوة.

بهاء الدين محمد يهاجم البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي

كتب الشاعر بهاء الدين محمد على حسابه الشخصي بـ"انستجرم": "مفيش أي عدل أو منطق يخلي المتسابق المتمكن فنياً يقف أمام حد أقل منه بكتير فنياً لمجرد شغلته أو شغلتها تحكيم.. وكمان يترفض.. مهزلة".

إليسا تغازل أحد المتسابقين

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا الجدل بعد مغازلتها للمتسابق التونسى محمد على فى أول حلقات برنامج the voice، وذلك للمرة الثانية بعد مغازلتها لمتسابقين فى برنامج The X Factor.

وبدأت إليسا كلامها مع المتسابق بغزل شديد له وفى شكله، حيث قالت له :"يخرب ذوقك يا محمد على شو أمور.. أنا عندى ضعف قدام الشباب الحلوة وأنت أمور كتير".

وتابعت :"اختارنى أنا فأنا أول من استدار لك، وأُعجبت بك كثيرا.. لو ماختارتنيش هزعل"، ليختارها المتسابق، وينضم لفريقها فى أولى حلقات البرنامج.