في اليوم العالمي للمرأة.. «حلقة وصل» تكرم «أنا مصراوية» وحنان الديب

الخميس 8 مارس 2018 15:31
كتب: عادل نصار

تنظم مؤسسة حلقة وصل، والذي يرأسها فتحي المزين، حفل تكري والذي سيقام بمكتبة مصر الجديدة، مساء اليوم الخميس  في تمام الساعة الـ5 م حفل تكريم خاص لأبرز السيدات المؤثرات في المجتمع المصري سواء على الصعيد الإعلامي أو المجتمعي أو المؤسسي.


وتكرم مؤسسة حلقة وصل، عدد من السيدات أبرزهن الإعلامية حنان فريد الديب، مقدمة برنامج «سيداتي انساتي»، المذاع عبر شاشة «دريم»، ومروة حافظ، رئيس مؤسسة «أنا مصراوية»، وصاحبة مبادرة «تعالوا نعلم ولادنا معنى الولاء»، والكاتبة هدى أنور، ورضوى فتحي خبيرة التنمية البشرية، والكاتبة هبة عبد العزيز، و20 امرأة من مؤسسة أنا مصراوية.

 

ويحتفل العالم اليوم الخميس باليوم العالمي للمرأة، الذى يحل فى الثامن من شهر مارس من كل عام، متضمنا احتفاء العالم بكل دوله بالنساء ونضالهم وتضحياتهم، وتختف طرق الاحتفال باختلاف الدول، ولكنها تلتقى فى تقدير المرأة والاعتراف بدورها وأهميته.

 

وفى هذا اليوم من كل عام، يعترف العالم بكل دوله ومجتمعاته بدور المرأة ومسيرتها فى الحياة، ويعمل على حشد الدعم لصالح حقوق المرأة، وتكون الاحتفالات السنوية المتكررة ركيزة للتعبير عن الاحترام العام للمرأة وتقدير إنجازاتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.