في ذكرى رحيل النمر الأسود.. أغاني علامة مسجلة في مشوار أحمد زكي (فيديو)

الأربعاء 27 مارس 2019 10:30
كتب: ندا عصام

في مثل هذا اليوم رحل عن عالمنا نجم من أهم الممثلين الذين تركوا علامة كبيرة وبارزة في مشوارهم الفني، أمتع جمهوره بالكثير من الأعمال التي ظهر من خلالها بوجه عديدة، كل شخصية قدمها تركت أثرًا وحفرت في وجدان عشاقه، ويعتبر ثالث أكثر الممثلين في قائمة أفضل مئة فيلم مصري، وهو النجم الراحل أحمد زكي، الذي لا تتوقف موهبته على التمثيل فقط، وإنما قدم أإاني طوال مسيرته الفنية حازت إعجاب الجمهور نظرًا لخامة صوته المختلفة والمميزة، وعلى الرغم من أنه لم يعتبر نفسه مطربًا إلا وأن أغانيه التي قدمها في أعماله الفنية كانت لها طابع خاص أضاف للعمل نجاح كبيرًا، ومازالت هذه الأغاني معلقة في أذهان الجماهير.

ويرصد "اتفرج" أجمل أغاني النمر الأسود "أحمد زكي" في ذكرى وفاته.

 

"استاكوزا".. فيلم "استاكوزا"

 

أبدع أحمد زكي في أغنية "استاكوزا" مع الفنان حسين الفنان، فكانت الأغنية  لها طابع خاص ومميز جدًا، فمجرد أنك تسمعها تشعر ببهجة ولم تتمالك نفسك وترقص عليها.




 

"أنا بيه".. فيلم "البيه البواب"

 

تعتبر من أبرز الأغاني التي حققت نجاحًا ساحقًا ومازال الجمهور يرددها ، أغنية "أنا بيه" من فيلم "البيه البواب" وأشهر ما قال: "يوم الخميس كان بكرة يبقي التلات كان إيه".

 

 


 

"احنا الأربعة".. فيلم "أربعة في مهمة رسمية"

 

وقدم أحمد زكي، أغنية "احنا الأربعة"، من كلمات كمال عمار وألحان منير الوسيمي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 



 

 

"أنا في اللابوريا".. فيلم "كابوريا"

 

وعلى الرغم من أن أحمد  زكي، بكى في الفيلم على الوضع الذي وصل له من استغلال رغدة له إلا إنه استطاع أن يخطف الأنظار وقدم أغنية الكل رقص عليها وتعبر علامة مسجلة وهي "أنا في اللابوريا الأها أها إيه في إيه هنبكي عليه الأها إيه".

 

 


 


"أيوا يا دنيا".. فيلم "مستر كاراتيه"

 

وقدم النجم أحمد زكي أغنية "أيوه يا دنيا" في فيلم "مستر كاراتيه"، من ألحان الموسيقار الكبير كمال الطويل،  وتقول: "أيوة يا دنيا يا بنت الإيه كدة فلة وكدة في الأوكيه".