أخطر تصريحات "العكش" في ظهوره الثاني .. (فيديو)

الجمعة 23 مارس 2018 19:05
كتب: عادل نصار


خرج الإعلامي  توفيق عكاشة، عبر قناته الرسمية على الموقع المختص بمقاطع الفيديو«يوتيوب»، وأطلق العديد من التصريحات والتي شغلت الرأي العام، وحذر بها المواطنون من ثلاث مخاطر، ورد على بعض الأمور.

وقال الإعلامي توفيق عكاشة، إنني خرجت عليكم اليوم للحديث عن أخطر ثلاث موضوعات تشهدها البلاد، موضحا أن الموضوع الأول هو التقرير المرتقب للمندوب السامي للأمم المتحدة عن الانتخابات الرئاسية، والثاني الاقتصاد، والثالث الانتخابات الرئاسية نفسها، والثلاث موضوعات مرتبطين ببعض مثل السلسلة على حد قوله.

وأضاف عكاشة، أن الأمم المتحدة هى منظمة دولية رسمية وبها مندوبية سامية لحقوق الإنسان، وتعمل على تقديم تقريرا ينتقد الانتخابات الرئاسية وأعتبره مقدمة لاحتلال مصر.

ووصف الإعلامي، الاقتصاد المصري بأنه «تعبان»، مضيفا أن تحرير الاقتصاد هو الحل لكي ينهض من جديد.

وشدد على أن الرئيس السيسي كان بين خيارين، الأول أن يترك الدعم وينتهي الاقتصاد تماما، أو يصدر قرارا جريئا، ويتم تحرير الاقتصاد، مضيفا أن «الشعب اليوم تعبان، وأسعار الحاجة بقت نار، والسبب أن المصريين تعودوا على دعم الدولة، وهو أمر منتهي في العالم كله».

وخلال الفيديو، تحدث عكاشة، عن السيسي، قائلا: «مفيش رئيس دولة بيرخص الأسعار، والرئيس السيسي أختار أن تقوم البلد والناس تكرهه، وكان في عندي بعض الخلافات وهى أني ماكنتش عايز الرئيس يطبطب وكنت عايزه ياخد القرارات بسرعة، وأنا أويد الرئيس ومستمر في تأييدي له».

وناشد الإعلامي العائد بعد غياب، المصريين من أجل الذهاب لصناديق الانتخابات، معتبرا المشاركة في الانتخابات عملية أمن قومي، مقدما الشكر للمصريين في الخارج بعد مشاركتهم الكثيفة.